الفيصلي يبعد التونسي الغرايري ويعين هايل وكشك وشفيع

ستادكم نيوز –

اقالت  إدارة النادي الفيصلي الكادر التدريبي لفريق الكرة الذي يقوده التونسي غازي الغرايري، اليوم الخميس، ، وقرر الاستعانى بكادر محلي بقيادة الكابتن أحمد هايل ليعمل مديرًا فنيًا، خلفًا .

واسند الفيصلي مهمة المدب العام لمؤيد أبو كشك، فيما يتولى عامر شفيع مهام تدريب حراس المرمى.

وكان هايل الذي استهل مشواره بنادي الطرة ثم لعب للرمثا على سبيل الاعارة ، لينتقل بعدها لفريق الجزيرة ، واحترف بالخارج ، ليعود للعب مع الفيصلي ، وبعد اعتزاله انخرط بالتدريب، حيث تسلم مهمة المدير الفني للمنتخب الأولمبي، وأحرز معه لقب بطولة غرب آسيا.

وعمل هايل مؤخرًا مدربًا عامًا بصفوف فريق الحسين إربد، قبل أن يتقدم باستقالته من منصبه قبل نحو شهر.

بدوره، فإن مؤيد أبو كشك سبق له أن كان لاعبًا بصفوف البقعة والفيصلي، وخاض تجربة تدريبية ناجحة في فلسطين.
وعمل شفيع مدربًا لحراس مرمى منتخب النشامى  بقيادة العراقي عدنان حمد، قبل أن يتم التعاقد مع جهاز فني آخر بقيادة المغربي الحسين عموتة.

وكان الفيصلي اقال ايضا مدرب الحراس عماد مشكاح ، الذي كان ضمن كادر التونسي غازي الغرايري ،وقبلها مع جمال أبو عابد.

اللافت أن خبر الفيصلي المنشور على صفحته لم يتطرق للمدرب التونسي الاخر وسيم معلى ، والذي هو مقيد في اتحاد الكرة بموقع المدير الفني ، نظرا لعدم حصول غازي الغرايري على الشهادة الآسيوية .

ويعتبر تعيين هايل وكادره المعاون هو الثالث منذ بداية الموسم، فبعد استقالة أبو عابد جاء التونسي غازي الغرايري ، وتعيين هايل هو الثال ، ولا ندري إن كان سيكمل الموسم؟

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول