الفيصلي يبعد التونسي الغرايري ويعين هايل وكشك وشفيع

ستادكم نيوز –

اقالت  إدارة النادي الفيصلي الكادر التدريبي لفريق الكرة الذي يقوده التونسي غازي الغرايري، اليوم الخميس، ، وقرر الاستعانى بكادر محلي بقيادة الكابتن أحمد هايل ليعمل مديرًا فنيًا، خلفًا .

واسند الفيصلي مهمة المدب العام لمؤيد أبو كشك، فيما يتولى عامر شفيع مهام تدريب حراس المرمى.

وكان هايل الذي استهل مشواره بنادي الطرة ثم لعب للرمثا على سبيل الاعارة ، لينتقل بعدها لفريق الجزيرة ، واحترف بالخارج ، ليعود للعب مع الفيصلي ، وبعد اعتزاله انخرط بالتدريب، حيث تسلم مهمة المدير الفني للمنتخب الأولمبي، وأحرز معه لقب بطولة غرب آسيا.

وعمل هايل مؤخرًا مدربًا عامًا بصفوف فريق الحسين إربد، قبل أن يتقدم باستقالته من منصبه قبل نحو شهر.

بدوره، فإن مؤيد أبو كشك سبق له أن كان لاعبًا بصفوف البقعة والفيصلي، وخاض تجربة تدريبية ناجحة في فلسطين.
وعمل شفيع مدربًا لحراس مرمى منتخب النشامى  بقيادة العراقي عدنان حمد، قبل أن يتم التعاقد مع جهاز فني آخر بقيادة المغربي الحسين عموتة.

وكان الفيصلي اقال ايضا مدرب الحراس عماد مشكاح ، الذي كان ضمن كادر التونسي غازي الغرايري ،وقبلها مع جمال أبو عابد.

اللافت أن خبر الفيصلي المنشور على صفحته لم يتطرق للمدرب التونسي الاخر وسيم معلى ، والذي هو مقيد في اتحاد الكرة بموقع المدير الفني ، نظرا لعدم حصول غازي الغرايري على الشهادة الآسيوية .

ويعتبر تعيين هايل وكادره المعاون هو الثالث منذ بداية الموسم، فبعد استقالة أبو عابد جاء التونسي غازي الغرايري ، وتعيين هايل هو الثال ، ولا ندري إن كان سيكمل الموسم؟

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان