البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين

ستادكم نيوز –

حقق المنتخب البرازيلي الفوز في أولى مبارياته بكأس العالم في قطر 2022، على حساب صربيا، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد “لوسيل” ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.

في الشوط الأول لم يتمكن أي من الطرفين في قص شريط الأهداف وانتهى النصف الأول بالتعادل السلبي قبل أن يقلب السيليساو الطاولة على صربيا في النصف الثاني من المباراة.

مع الدقيقة السابعة من عمر المباراة، حصل اللاعب سترانجا بافلوفيتش، لاعب صربيا، على بطاقة صفراء بعد تدخل قوي على نيمار في منتصف الملعب.

وحاول فينيسيوس جونيور، التوغل بالكرة من الجانب الأيسر لداخل منطقة الجزاء، في الدقيقة “14”، ولكن استطاع ساسا لوكيتش تشتيت الكرة لخارج الملعب.

وفي الدقيقة “22”، من عمر المباراة، سدد كاسيميرو كرة من مسافة بعيدة ونجح الحارس فانجا ميلينكوفيتش سافيتش في التصدى لها.

ومن هجمة منظمة لمنتخب البرازيل على مرمى صربيا، في الدقيقة “29”، سدد تياجو سيلفا، الكرة في الأخير لتصل إلى أقدام حارس صربيا بسهولة.

وفي الدقيقة “31” من عمر المباراة تألق حارس مرمى منتخب صربيا، وحرم منتخب البرازيل من تسجيل الهدف الأول بعد هجمة منظمة ابتدت من منتصف الملعب.

وكاد فينسيوس جونيور أن يسجل الهدف الأول بعدما تلقى تمريرة رائعة من نيمار ولكن نجح الحارس فانجا ميلينكوفيتش سافيتش في تشتيت الكرة من أمامه.

وفيليب ملادنوفيتش، اقترب من تسجيل الهدف الأول لمنتخب صربيا بعدما حول الكرة من داخل منطقة الجزاء برأسية إلا أنها مرت لخارج الملعب.

وفي الشوط الثاني من المباراة، دخل البرازيل بقوة كبيرة من أجل خطف هدف مبكر يريحه أثناء أحداث اللقاء وسط حذر من الهجمات المرتدة من جهة المنتخب الصربي.

في الدقيقة 62 بعد محاولات كبيرة من جانب منتخب البرازيل تمكن ريتشارليسون من إحراز هدف أول بعد كرة مرتدة من حارس صربيا بعد تسديدة من فينسيوس جونيور.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية