إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة

ستادكم نيوز –

إستقبل رئيس النادي الفيصلي المهندس نضال الحديد وأعضاء مجلس الإدارة إدارة نادي الوحدات التي حضرت لتقديم التهنئة بفوز الفريق بلقب بطولة دوري المحترفين 35، وكما قدمت التهنئة لمجلس الإدارة المنتخب بحصولهم على ثقة الهيئة العامة.
وقال المهندس نضال الحديد: ” نرحب بكم في مقر الزعيم، ونؤكد على ضرورة تكاتف جميع الأندية، للتغلب على الظروف الصعبة التي تعاني منها من اجل تطوير الكرة الأردنية”.
كما اكد أن العلاقة التي تجمع الناديين مثالية للغاية، وهنالك توافق على خدمة الكرة الاردنية، وأن علاقة الناديين بعيدة عن التعصب وما يحدث في الساحة الكروية هي مجرد مناكفات جماهيرية وان توجهات البعض لبث خطاب الكراهية لأغراض شخصية أمرمرفوض.
وأشار إلى أن المشاكل والقضايا التي تواجه كلا الناديين واحدة ويجب التكاتف والعمل بهدف تذليل العقبات لخدمة كرة القدم الاردنية والمنافسة لا شيء بدون الفيصلي والوحدات .
وبدوره قال رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة: ” نبارك لكم المهمة الجديدة، ونؤكد بأن المهندس نضال الحديد كان له بصمة في كل المواقع التي استلمها ونشدد على علاقتنا المميزة مع النادي الفيصلي، ونسعى لشراكة مع جميع الاندية بهدف تطوير الكرة الأردنية، وخصوصاً بين القطبين لأن ذلك سيمنح الكرة الاردنية مستقبلاً مزهر”.
وأضاف: ” نعتز ونفتخر بالمنافسة داخل المستطيل الاخضر، والمناكفات الرياضية جزء من الشغف الكروي بعيداً عن خطاب الكراهية”.
واختتم: ” وبالنسية لنا نعتبر احمد وريكات مندوب الوحدات في إتحاد كرة القدم”.
وبدورها أكدت عضو مجلس الإدارة السيدة عروب العبادي: ” نرحب بكم في مقر النادي، ونؤكد أننا ضد أي خطاب كراهية، وجميعنا مع الوطن، وعلاقتنا أخوية في أردن أبا الحسين”.
وتحدث عضو مجلس الإدارة الدكتور نمر العبادي ورحب بمجلس إدارة الوحدات في النادي وقال: ” نشكركم على هذه البادرة المباركة، ولن نسمح لاي شخص التطاول على النسيج والوحدة الوطنية”.
واضاف: ” يجب المحافظة على العلاقات الطيبة ونبارك جميع التوجهات للجان الإجتماعية لتوطيد العلاقات وترسيخها”.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط