إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة

ستادكم نيوز –

إستقبل رئيس النادي الفيصلي المهندس نضال الحديد وأعضاء مجلس الإدارة إدارة نادي الوحدات التي حضرت لتقديم التهنئة بفوز الفريق بلقب بطولة دوري المحترفين 35، وكما قدمت التهنئة لمجلس الإدارة المنتخب بحصولهم على ثقة الهيئة العامة.
وقال المهندس نضال الحديد: ” نرحب بكم في مقر الزعيم، ونؤكد على ضرورة تكاتف جميع الأندية، للتغلب على الظروف الصعبة التي تعاني منها من اجل تطوير الكرة الأردنية”.
كما اكد أن العلاقة التي تجمع الناديين مثالية للغاية، وهنالك توافق على خدمة الكرة الاردنية، وأن علاقة الناديين بعيدة عن التعصب وما يحدث في الساحة الكروية هي مجرد مناكفات جماهيرية وان توجهات البعض لبث خطاب الكراهية لأغراض شخصية أمرمرفوض.
وأشار إلى أن المشاكل والقضايا التي تواجه كلا الناديين واحدة ويجب التكاتف والعمل بهدف تذليل العقبات لخدمة كرة القدم الاردنية والمنافسة لا شيء بدون الفيصلي والوحدات .
وبدوره قال رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة: ” نبارك لكم المهمة الجديدة، ونؤكد بأن المهندس نضال الحديد كان له بصمة في كل المواقع التي استلمها ونشدد على علاقتنا المميزة مع النادي الفيصلي، ونسعى لشراكة مع جميع الاندية بهدف تطوير الكرة الأردنية، وخصوصاً بين القطبين لأن ذلك سيمنح الكرة الاردنية مستقبلاً مزهر”.
وأضاف: ” نعتز ونفتخر بالمنافسة داخل المستطيل الاخضر، والمناكفات الرياضية جزء من الشغف الكروي بعيداً عن خطاب الكراهية”.
واختتم: ” وبالنسية لنا نعتبر احمد وريكات مندوب الوحدات في إتحاد كرة القدم”.
وبدورها أكدت عضو مجلس الإدارة السيدة عروب العبادي: ” نرحب بكم في مقر النادي، ونؤكد أننا ضد أي خطاب كراهية، وجميعنا مع الوطن، وعلاقتنا أخوية في أردن أبا الحسين”.
وتحدث عضو مجلس الإدارة الدكتور نمر العبادي ورحب بمجلس إدارة الوحدات في النادي وقال: ” نشكركم على هذه البادرة المباركة، ولن نسمح لاي شخص التطاول على النسيج والوحدة الوطنية”.
واضاف: ” يجب المحافظة على العلاقات الطيبة ونبارك جميع التوجهات للجان الإجتماعية لتوطيد العلاقات وترسيخها”.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا ميلان يتخطى لاتسيو في مباراة متوترة باريس سان جيرمان يتعادل مع موناكو ويبتعد بالصدارة الوحدات يتغلب على الفيصلي ببطولة الشباب شباب الأردن يتقدم على حساب سحاب عقوبة إيطالية تنهي مشوار بوغبا الكروي مديرية الجامعة تتزين بلقب بطولة الأيام الأولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية