منتخب الشابات يخسر مرة أخرى أمام نظيره اللبناني بغرب آسيا

ستادكم نيوز –

خسر المنتخب الوطني النسوي ت 20 أمام نظيره اللبناني (A)، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جرت ظهر اليوم الجمعة 21 تشرين الأول على ملعب فؤاد شهاب، ضمن مشوار المنتخب في النسخة الثالثة من بطولة غرب آسيا للشابات 2022.

المباراة التي تابعتها عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني، ستيفاني النبر، مثل المنتخب خلالها: ديانا الجولاني، عليا حسن، ياسمين الأجرب، رنيم الداود (روز علي)، رانية سلامة، تقى غازي، سارة الطميزي (زارا الرواشدة)، كندا التيتي، راما أبو السندس، مايا عويسات، أفنان حماد (راما الخاشوك).

حاول المنتخب فرض أسلوبه على أرض الملعب في بداية اللقاء وكان قريباً من شباك المنافس عدة مرات، لكن نجح “اللبناني” في إحراز التقدم سريعاً بالدقيقة الخامسة عن طريق اللاعبة معلوف.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول المنتخب تعديل الكفة مع استمرار إهدار الفرص، ليستغل لبنان ذلك بإحراز الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة أنهى بها اللقاء.

ووفق نتائج اليوم، وبعد فوز سوريا على لبنان (B) بنتيجة 3-0، فقد المنتخب فرصة المنافسة على اللقب، بعد أن استقر في المركز الثالث (بدون نقاط) متقدماً بفارق الأهداف عن لبنان (B) الذي يقبع رابعاً، فيما يتشارك بالصدارة سوريا ولبنان (A) برصيد 6 نقاط.

وتتواصل تدريبات المنتخب غداً تأهباً لخوض اللقاء الثالث ضمن مشواره بالبطولة، عند الحادية عشرة ظهر بعد غدٍ الأحد أمام لبنان (B)، على ان تتجدد المواجهة بعد نهاية الدور الأول، لتحديد المراكز الثالث والرابع في البطولة يوم الثلاثاء 25 تشرين الأول.

في المقابل، انحصرت المنافسة على اللقب بين سوريا ولبنان (A)، حيث ينص نظام البطولة على مواجهة صاحب الصدارة والوصيف، في المباراة النهائية الثلاثاء القادم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية