إدارة جديدة لنادي عمان…العفوري يطلق النار على الأمانة العامة ويتهمها بأنها السبب بشطب الكرة النسوية

ستادكم نيوز-

انتخبت الهيئة العامة في نادي عمان اليوم الأربعاء إدارة جديدة ، بعد نهاية ولاية الإدارة السابقة، وجاءت الادارة الجديدة بالتزكية سواء الرئيس أو اعضاء مجلس الادارة والتي أقيمت في مقر النادي، بحضور مدير الأندية في وزارة الشباب محمود الكيلاني، وبعد ترحيب الدكتور مصطفى العفوري بالحضور، جرت مراسم الانتخابات بمن حضر نظرا لتأجيلها في وقت سابق لعدم اكتمال النصاب، حيث تم تجديد الثقة بالرئيس السابق الدكتور مصطفى العفوري ، وكان المرشح الوحيد لهذا الموقع.

وفي ظل الاجواء الاسرية والنموذجية التي تغلف اسرة نادي عمان كما هي العادة، تم الاتفاق على إيجاد إدارة بالتزكية فانسحب عبد الحكيم حفار وعبد الحكيم عياصرة ، وبالتالي جاء المجلس بالتزكية والمكون من التالية اسماؤهم بعد توزيع المناصب من خلال الجلسة التي اعقبت اجتماع الهيئة العامة، فتم تسمية نجيب أبو الشعر أمينا للسر واياد الصعيدي أمينا للصندوق وأحمد الجالودي نائبا للرئيس ، بالاضافة إلى الاعضاء: نصيف المجذوبة وباسم ظبيان وزيد أبو زيد وراكان العساف ونعيم دحبور ومحمود الزهيري وياسر عبد القادر.

وكان أمين السر نجيب أبو الشعر اوجز التقرير الإداري الذي تضمن نتائج ونشاطات الفرق الرياضية للجنسين ، وخاصة الفريق النسوي الذي حقق انجازات غير مسبوقة بفوزه بالبطولة الآسيوية وكذلك فوزه ببطولة الدوري النسوي لمرتين متتاليتين، وكان هذا الفريق محور النقاش بعد أن تم شطب اللعبة .

وتلى أبو الشعر أمين الصندوق اياد الصعيدي الذي اوجز التقرير المالي، حيث اوضح تساوي الايرادات مع المصروفات والبالغة حوالي 319 ألف و800 دينار، أي عدم وجود ديون أو عجز خلال الفترة من 2019 وحتى 2022، ووافقت الهيئة العامة على التقريرين المالي والإداري وتم تعيين مدقق الحسابات.

*العفوري يطلق النار

هاجم الدكتور مصطفى العفوري رئيس النادي اتحاد الكرة بشدة وبالاخص الأمانة العامة ، حيث وصف الأمين العام بالشخص المتعالي وغير المتعاون ، في الوقت الذي يجب أن تكون هذه الأمانة بمثابة المظلة والداعم للأندية التي ترعى اللعبة، التي تصب في النهاية في افرازاتها بخدمة المنتخبات الوطنية.

وكان العفوري يرد على استفسارات رجال الإعلام حول الغاء الكرة النسوية بعد الخلاف مع اتحاد الكرة ، حيث تم شطب اللعبة نهائيا.

وقال العفوري ، أن الاتحاد تنصل من التزاماته نهائيا ، وان الأمانة العامة في اتحاد الكرة غير متعاونة مع الأندية نهائيا ، وتطرق لفوز فريق النادبي بالبطولة الآسيوية وكذلك في بطولتي الدوري المحلي، مشيرا بأن الأمانة العامة لم تكلف نفسها ولو بإتصال هاتفي لمباركة النادي وحتى نائب الرئيس لم يكلف نفسه بالمباركة، ولن نلمس هذا التجاوب ربما فقط إلا من اللجنة النسوية .

وكشف العفوري أنه حتى عند التلويح بقرار الشطب لم تكلف الأمانة العامة نفسها بالاتصال أو بتلبية مطالب الأندية التي وصفها بانها السبب الرئيسي لاقدام نادي عمان على هذا القرار الصعب، وهذا النهج بطبيعة الحال لا يخدم هذه اللعبة التي يتطلع سمو الـأمير علي بن الحسين رئيس اللجنة التنفيذية لتقدمها وتطورها وبالاخص الكرة النسوية.

وكشف العفوري ايضا أنه ليس من الصعوبة بمكان إعادة تشكيل الفرق النسوية لكرة القدم في النادي خلال الفترة القادمة وفي حال وافق المجلس ، لا سيماوان الارتباط الكبير بين النادي واللاعبات المحررات سيساهم بعودتهن.

وتطرق العفوري لعودة كرة الطاولة بعد أن عرضت البطلة الأولمبية السابقة ناديا رشاد تدريب فرق النادي مجانا، كما تتجه النية لتشكيل فرق نسوية أخرى.

 

 

،

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)