إدارة جديدة لنادي الجليل برئاسة النجار

حسين الزعبي

ستادكم نيوز– انتخبت الهيئة العامه لنادي الجليل إدارة جديدة للنادي للثلاث سنوات المقبله برئاسة عاطف النجار وذلك في الانتخابات الإدارية التي جرت مساء اليوم الجمعة في ساحة مدرسة نور الحسين في اربد وسط مشاركة واسعة من أعضاء الجمعية العمومية للنادي .
وجاءت مقاعد مجلس الإدارة مناصفة بين الكتلتين المتنافستين على مقاعد المجلس الإدارة حيث جاءت النتائج على النحو التالي
كتلة القناديل
عاطف النجار رئيس النادي .
والاعضاء :فوزي عثمان ، أحمد أبو ارشيد ، ابوصالح اللوباني ، انس درباس .
أما الاعضاء من كتلة النجوم فهم:
صلاح ابوالهيجاء ، صالح ابو الهيجاء ، سليمان الشلبي ، باسل ابو حسان.
وكانت الهيئة العامة صادقت في بداية الاجتماع الانتخابي الذي أشرفت عليه مديرية شباب محافظة اربد على التقريرين المالي والإداري للفترة السابقة .
ومن المقرر أن تعقد الإدارة الجديدة جلستها الاولى في غضون اليومين المقبلين لتوزيع المناصب الفخرية ووضع الخطوط العريضة للمرحلة القادمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء