الوحدات يبحث عن الفوز بمواجهة السد القطري

ستادكم نيوز – 

يسعى فريق الوحدات، إلى تسجيل انتصاره الأول في بطولة دوري أبطال آسيا عندما يلتقي نظيره السد القطري عند الساعة ٨.١٥ من مساء يوم غد الجمعة، على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام لحساب الجولة الثالثة من المسابقة.
ويتصدر الفيصلي السعودي وناساف الأوزبكي المجموعة الخامسة برصيد ٤ نقاط، فيما جمع الوحدات والسد نقطة واحدة من تعادل وخسارة.
ويعرف الجهاز الفني للوحدات ونجوم الفريق، أن التأهل إلى الدور الثاني يحتاج العودة إلى طريق الانتصارات وإلا سيزداد الأمور صعوبة فيما تبقى من مباريات.
ويدخل “الأخضر” مباراته أمام السد القطري بصفوف مكتملة، وهو ما يفرض على الجهاز الفني اختيار التشكيلة الأفضل لهذه المباراة، أمام منافس قوي وهو المرشح الأبرز للتأهل عن هذه المجموعة، لكن نتائجه في أول جولتين صعبت من موقفه إلى حد كبير حيث سيدخل المباراة مطالبا بالفوز دون سواه شأنه شأن الوحدات لأن الخسارة ستبعده عن بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين