الوحدات يبحث عن الفوز بمواجهة السد القطري

ستادكم نيوز – 

يسعى فريق الوحدات، إلى تسجيل انتصاره الأول في بطولة دوري أبطال آسيا عندما يلتقي نظيره السد القطري عند الساعة ٨.١٥ من مساء يوم غد الجمعة، على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام لحساب الجولة الثالثة من المسابقة.
ويتصدر الفيصلي السعودي وناساف الأوزبكي المجموعة الخامسة برصيد ٤ نقاط، فيما جمع الوحدات والسد نقطة واحدة من تعادل وخسارة.
ويعرف الجهاز الفني للوحدات ونجوم الفريق، أن التأهل إلى الدور الثاني يحتاج العودة إلى طريق الانتصارات وإلا سيزداد الأمور صعوبة فيما تبقى من مباريات.
ويدخل “الأخضر” مباراته أمام السد القطري بصفوف مكتملة، وهو ما يفرض على الجهاز الفني اختيار التشكيلة الأفضل لهذه المباراة، أمام منافس قوي وهو المرشح الأبرز للتأهل عن هذه المجموعة، لكن نتائجه في أول جولتين صعبت من موقفه إلى حد كبير حيث سيدخل المباراة مطالبا بالفوز دون سواه شأنه شأن الوحدات لأن الخسارة ستبعده عن بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب...يلعبون الكرة تحت القصف الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين