اتحاد الكرة يودع خبير التحكيم لارسن ودرويش في الطريق

ستادكم نيوز –

ودع اتحاد الكرة اليوم الخميس خبير التحكيم الدنماركي يورن لارسن ، بعد أن قرر الاتحاد عدم تجديد عقده الذي انتهى الشهر الحالي.

واقيم الحفل الذي رعاه مساعد الأمين العام في اتحاد كرة القدم فليح الدعجة الذي سلم لارسن درع الاتحاد ، في مقر الاتحاد وقدم الدعجة الشكر للارسن على عمله طيلة السنوات الماضية .

وعلم أن لارسن كان يرغب بالبقاء رغم أن عمله كان يقتصر على زيارات لمدة محدودة بالشهر، فيما لم يزر الأردن العام الماضي بسبب جائحة كورونا.

وفهم موقع (ستادكم نيوز) أن الاتحاد سيستغني ايضا عن خدمات مسؤول التحكيم ناصر درويش الذي ينتهي عقده نهاية الشهر الحالي، ودرويش هو في الاصل معارا من وزارة التربية والتعليم ، وقد لا يتم الموافقة اصلا على تمديد اجازته بدون راتب.

وكان اتحاد الكرة اتفق مع خبير التحكيم عمر بشتاوي لتولي مهمة دائرة الحكام خلفا للارسن ، وسيباشر البشتاوي عمله ، بعد أن يكون قد استعان ببعض الحكام من المتقاعدين لمعاوته في إدارة التحكيم الذي شهد الكثير من اعتراضات الأندية خلال الموسمين الماضيين.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)