اتحاد الكرة يودع خبير التحكيم لارسن ودرويش في الطريق

ستادكم نيوز –

ودع اتحاد الكرة اليوم الخميس خبير التحكيم الدنماركي يورن لارسن ، بعد أن قرر الاتحاد عدم تجديد عقده الذي انتهى الشهر الحالي.

واقيم الحفل الذي رعاه مساعد الأمين العام في اتحاد كرة القدم فليح الدعجة الذي سلم لارسن درع الاتحاد ، في مقر الاتحاد وقدم الدعجة الشكر للارسن على عمله طيلة السنوات الماضية .

وعلم أن لارسن كان يرغب بالبقاء رغم أن عمله كان يقتصر على زيارات لمدة محدودة بالشهر، فيما لم يزر الأردن العام الماضي بسبب جائحة كورونا.

وفهم موقع (ستادكم نيوز) أن الاتحاد سيستغني ايضا عن خدمات مسؤول التحكيم ناصر درويش الذي ينتهي عقده نهاية الشهر الحالي، ودرويش هو في الاصل معارا من وزارة التربية والتعليم ، وقد لا يتم الموافقة اصلا على تمديد اجازته بدون راتب.

وكان اتحاد الكرة اتفق مع خبير التحكيم عمر بشتاوي لتولي مهمة دائرة الحكام خلفا للارسن ، وسيباشر البشتاوي عمله ، بعد أن يكون قد استعان ببعض الحكام من المتقاعدين لمعاوته في إدارة التحكيم الذي شهد الكثير من اعتراضات الأندية خلال الموسمين الماضيين.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب