الأهلي يفسخ عقد لاعبه سند جعارة

ستادكم نيوز-

فسخ النادي الأهلي عقد لاعبه سند جعارة بالتراضي بناء على رغبة الأخير، ليخسر فريق الأهلي جهود جعارة “الموهوب” بدوري المحترفين، والذي التحق بالفريق بداية الموسم الحالي قادما من سحاب .

ويمتاز جعارة الذي يلعب بالقدم اليسرى بمهارة عالية جدا ، حيث يجيد المراوغة والتمرير الدقيق من خلال مركزه خلف المهاجمين ، ولم تعرف الوجهة القادمة لجعارة ، الذي استهل مشواره الكروي مع نادي اليرموك ، انتقل بعدها لفريق معان ثم لسحاب وبعدها للأهلي، بإنتظار الكشف عن الواجهة المقبلة.

وكان الأهلي لجأ مؤخرا لتجديد عقد المدير الفني للفريق عماد رشاد ، بالرغم من الاصوات المطالبة بإقالته على ضوء تردي نتائج الفريق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع