3 مباريات بإفتتاح الجولة الحادية عشرة من دوري المحترفين…غدا

ستادكم نيوز –

تفتتح غدا الثلاثاء، منافسات الجولة ال11 (الأخيرة من مرحلة الذهاب) لبطولة دوري المحترفين ، حيث تطمح الفرق لتحسين مواقعها.
ويتصدر الحسين إربد، ترتيب الفرق ب25 نقطة يليه الوحدات (22)، ثم الفيصلي (17)، الرمثا، وشباب الأردن (13)، وشباب العقبة (12)، ومعان والسلط (10)، ومغير السرحان، والأهلي والجليل، وسحاب (8).ختبر الحسين إربد، صدارته للترتيب عندما يخوض مواجهة مرتقبة مع سحاب غدا الثلاثاء على إستاد الحسن بإربد.

الحسين × سحاب
ويمني إربد، النفس باستعادة نغمة الفوز بعدما تعادل في الجولة السابقة مع الفيصلي (1-1).
ويوقن الفريق أن أي تعثر سواء بالتعادل أو الخسارة قد يعني تنازله عن الصدارة في ظل المطاردة القوية التي يجدها من الوحدات.
وتميل الأفضلية لصالح إربد الذي يعتمد في إنجاز المهمة على كوكبة من النجوم.
في المقابل، فإن سحاب يبحث عن نفض الخسارة القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام الوحدات (0-4)، والتقدم خطوة قبل مرحلة الذهاب حيث يقبع بالمركز الأخير ب8 نقاط، رغم أنه يمتلك لاعبين مميزين، لكن التغيير المتواصل في الأجهزة الفنية أثر على أداء ونتائج الفريق.

شباب الأردن × الفيصلي

يخوض شباب الأردن، مواجهة قوية مع الفيصلي، غدا الثلاثاء على إستاد عمان الدولي.
ويطمح الشباب، في تحقيق نتيجة إيجابية تجعله ضمن فرق المقدمة، حيث يحتل المركز الخامس ب13 نقطة ويتأخر بفارق الأهداف فقط عن الرمثا صاحب المركز الرابع.
وشهدت المباريات الأخيرة تطورا في شباب الأردن على صعيد الأداء والنتائج، حيث حقق فوزا مثيرا في الجولة الماضية على مغير السرحان (2-1).
من جهته فإن الفيصلي يتطلع لاستعادة نغمة الفوز بعد تعادله مع الحسين إربد (1-1)، خاصة أنه يعلم تماما أن التفريط بمزيد من النقاط قد يبدد من فرصته في الاحتفاظ بلقبه حيث يحتل حاليا المركز الثالث ب17 نقطة.

العقبة × الوحدات
يستضيف شباب العقبة، الوحدات مساء الثلاثاء على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.
ويتسلح شباب العقبة بالطموح من خلال البحث عن نتيجة إيجابية تحسن ترتيبه على سلم الترتيب بعدما تراجع للمركز السادس ب12 نقطة إثر تعادله في المباراة الماضية مع معان (1-1).
من جهته، فإن الوحدات استعاد شيئا من ثقته بعد الفوز الكبير الذي حققه على سحاب (4-0)، وأصبحت فرصته في المنافسة على صدارة الترتيب كبيرة بعد تعادل الحسين إربد والفيصلي (1-1).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"