3 مباريات بإفتتاح الجولة الحادية عشرة من دوري المحترفين…غدا

ستادكم نيوز –

تفتتح غدا الثلاثاء، منافسات الجولة ال11 (الأخيرة من مرحلة الذهاب) لبطولة دوري المحترفين ، حيث تطمح الفرق لتحسين مواقعها.
ويتصدر الحسين إربد، ترتيب الفرق ب25 نقطة يليه الوحدات (22)، ثم الفيصلي (17)، الرمثا، وشباب الأردن (13)، وشباب العقبة (12)، ومعان والسلط (10)، ومغير السرحان، والأهلي والجليل، وسحاب (8).ختبر الحسين إربد، صدارته للترتيب عندما يخوض مواجهة مرتقبة مع سحاب غدا الثلاثاء على إستاد الحسن بإربد.

الحسين × سحاب
ويمني إربد، النفس باستعادة نغمة الفوز بعدما تعادل في الجولة السابقة مع الفيصلي (1-1).
ويوقن الفريق أن أي تعثر سواء بالتعادل أو الخسارة قد يعني تنازله عن الصدارة في ظل المطاردة القوية التي يجدها من الوحدات.
وتميل الأفضلية لصالح إربد الذي يعتمد في إنجاز المهمة على كوكبة من النجوم.
في المقابل، فإن سحاب يبحث عن نفض الخسارة القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام الوحدات (0-4)، والتقدم خطوة قبل مرحلة الذهاب حيث يقبع بالمركز الأخير ب8 نقاط، رغم أنه يمتلك لاعبين مميزين، لكن التغيير المتواصل في الأجهزة الفنية أثر على أداء ونتائج الفريق.

شباب الأردن × الفيصلي

يخوض شباب الأردن، مواجهة قوية مع الفيصلي، غدا الثلاثاء على إستاد عمان الدولي.
ويطمح الشباب، في تحقيق نتيجة إيجابية تجعله ضمن فرق المقدمة، حيث يحتل المركز الخامس ب13 نقطة ويتأخر بفارق الأهداف فقط عن الرمثا صاحب المركز الرابع.
وشهدت المباريات الأخيرة تطورا في شباب الأردن على صعيد الأداء والنتائج، حيث حقق فوزا مثيرا في الجولة الماضية على مغير السرحان (2-1).
من جهته فإن الفيصلي يتطلع لاستعادة نغمة الفوز بعد تعادله مع الحسين إربد (1-1)، خاصة أنه يعلم تماما أن التفريط بمزيد من النقاط قد يبدد من فرصته في الاحتفاظ بلقبه حيث يحتل حاليا المركز الثالث ب17 نقطة.

العقبة × الوحدات
يستضيف شباب العقبة، الوحدات مساء الثلاثاء على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.
ويتسلح شباب العقبة بالطموح من خلال البحث عن نتيجة إيجابية تحسن ترتيبه على سلم الترتيب بعدما تراجع للمركز السادس ب12 نقطة إثر تعادله في المباراة الماضية مع معان (1-1).
من جهته، فإن الوحدات استعاد شيئا من ثقته بعد الفوز الكبير الذي حققه على سحاب (4-0)، وأصبحت فرصته في المنافسة على صدارة الترتيب كبيرة بعد تعادل الحسين إربد والفيصلي (1-1).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط