سحاب يودع البقعة بطاقم نسوي وأخطاء تحكيمية لافتة

ستادكم نيوز – 

ودع فريق سحاب نظيره البقعة باربعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء ضمن الجولة الأخيرة من دوري المحترفين.

وقد ادار اللقاء طاقم حكام نسوي ترك اكثر من علامة استفهام بضعف التحكيم لقيادة مباراة للرجال ، لا سيما بالهدفين الأول والثالث للمحترف ماركوس ، ناهيك عن الاخطاء الأخرى التي ارتكبت بحق كلا الفريقين.

سحاب افتتح له التسجيل ماركوس الذي تابع الكرة المرتدة من العارضة اثر تسديدة يزن النعيمات الرأسية، اكملها ماركوس في المرمى وهو يقف بالقرب من خط المرمى في وضع (مشكوك فيه)، وقد احتج على الهدف المدير الفني للبقعة خضر المشايخ فيما اكتفى عددم من اللاعبين بالاشارة بإيديهم على حالة التسلل دون جدوى.

المباراة بمجملها وبالاخص الشوط الأول لم يرتق للمستوى المطلوب ،فادرك ماركوس نفسه الهدف الثاني بالدقيقة 80 بتسديدة رأسية من ركنية بهاء عبد الرحمن بالدقيقة 80، واستطاع زياد أبو ريا تقليص الفارق بتسديدة قوية من الميسرة بالدقيقة 84.

وعاد ماركوس نفسه وخطف الكرة من لاعبي البقعة مرتكبا خطأ اعتقد الدفاع البقعاوي بأن الحكم أسراء مبيضين ستوقف اللعب إلا أن ماركوس اكمل مسيره ، وسدد بقودة الهدف الثالث بقذيفة قوية بالدقيقة 84 ، واختتم يزن نعيمات مهرجان الأهداف بالهدف الرابع بتسديدة من خارج المنطقة بالدقيقة 87.

غدا الأربعاء تتواصل مباريات الجولة بلقاء معان والسلط في الساعة السادسة على ستا الأمير محمد، وفي الوقت ذاته يشهد ستاد عمان الدولي لقاء  شباب الأردن والجليل .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)