الجولة الرابعة من دوري المحترفين تنطلق غدا

ستادكم نيوز –

تنطلق غدا الخميس ، منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2023/2024.

ويلتقي الرمثا مع ضيفه شباب الأردن عند السابعة مساء الخميس على ستاد الحسن، قبل أن يستقبل معان نظيره الحسين عند التاسعة والنصف على ستاد الأمير محمد.

ويواجه شباب العقبة نظيره مغير السرحان عند السابعة مساء الجمعة على ستاد الأمير محمد، فيما يلتقي الوحدات مع الفيصلي عند التاسعة والنصف على ستاد عمان.

ويحل الجليل ضيفا على الأهلي عند السابعة مساء السبت على ملعب البترا، فيما يلتقي سحاب مع السلط عند التاسعة والنصف على ستاد عمان.

ويتصدر الحسين ترتيب الفرق برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن الفيصلي، ثم الوحدات 7، سحاب وشباب العقبة 5، الجليل والرمثا وشباب الأردن 3، معان 2، الأهلي ومغير السرحان 1، والسلط أخير دون نقاط.

*التعليمات الإدارية والتنظيمية لمباراة الوحدات والفيصلي:

أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، التعليمات الإدارية والتنظيمية لمباراة الوحدات والفيصلي ضمن الأسبوع الرابع من الدوري الأردني للمحترفين، وحسب الآتي:

  • تفتح جميع الأبواب الداخلية والخارجية أمام الجماهير اعتباراً من الساعة (16:00) مساءً.
  • يقتصر الدخول للمنصة الرسمية على أعضاء مجلس إدارة الناديين ومجلس إدارة الاتحاد فقط.
  • جلوس جمهور نادي الوحدات على الدرجة الخاصة يسار المنصة والدرجة الأولى يسار المنصة والدرجة الثانية كاملة.
  • جلوس جمهور نادي الفيصلي على الدرجة الخاصة يمين المنصة والدرجة الأولى يمين المنصة.
  • دخول جمهور نادي الوحدات من البوابة الخارجية لمدينة الحسين للشباب رقم (3)، والمقابلة لفندق الأرز.
  • دخول جمهور نادي الفيصلي من البوابة الخارجية لمدينة الحسين للشباب رقم (9)، بوابة ملعب البترا.
  • دخول أعضاء مجلس إدارة الفريقين ومجلس ادارة الاتحاد بالإضافة للكوادر التنظيمية والجهات الاعلامية من البوابة الخارجية لمدينة الحسين للشباب رقم (1).
  • لن يسمح بدخول المركبات من البوابات الخارجية المخصصة لدخول جماهير الفريقين.
  • خصصت البوابات الداخلية رقم (C+D) للدرجة الاولى يسار المنصة، والبوابات الداخلية رقم (F+G+H) للدرجة الثانية كاملة، والبوابة رقم (B) للدرجة الخاصة يسار المنصة لجمهور نادي الوحدات.
  • خصصت البوابات الداخلية رقم (K+J) للدرجة الاولى يمين المنصة، والبوابة رقم (L) للدرجة الخاصة يمين المنصة لجمهور نادي الفيصلي.
  • ستوزع تذاكر الجماهير كما هو مبين تالياً:

4400 تذكرة درجة اولى يسار المنصة لجمهور نادي الوحدات.

4400 تذكرة درجة اولى يمين المنصة لجمهور نادي الفيصلي.

6400 تذكرة درجة ثانية كاملة لجمهور نادي الوحدات.

300 تذكرة درجة خاصة يسار المنصة لجمهور نادي الوحدات.

300 تذكرة درجة خاصة يمين المنصة لجمهور نادي الفيصلي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية