المنتخب الرديف يواجه نظيره السوري في غرب آسيا غدا

ستادكم نيوز – 

يلتقي منتخبنا الرديف غدا الأحد منافسه السوري، في الدور نصف النهائي لبطولة غرب آسيا تحت 23 عاما، المقامة في السعودية، حيث يطمح لمواصلة انتصاراته أملا في بلوغ المشهد النهائي.

وتنطلق احداث مباراة منتخبنا مع نظيره السوري عند الساعة ٥.٤٥ مساءً على ستاد الأمير سعود بن جلوي بمدينة الخبر، ويتواجه منتخبا السعودية والعراق عند الثامنة على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام بنفس التوقيت.

ويتأهل الفائزان من المباراتين إلى المشهد النهائي المقرر السادسة مساء ١٢ تشرين الأول/أكتوبر ٢٠٢١ على ستاد الأمير محمد بن فهد.
وتأهل منتخبنا بعد أن فاز على اليمن ٢-١ ليصل إلى النقطة السادسة ويخطف بذلك صدارة المجموعة الأولى التي شهدت تعادل المنتخبين العماني والكويتي ١-١، وساهم هذا التعادل في تأهل منتخبنا ، ولو بقي المنتخب العماني فائزا لغادر منتخبنا.
وكان المنتخب السعودي تصدر المجموعة الثالثة برصيد ٦ نقاط بعدما حقق الفوز الثاني في الجولة الثالثة والأخيرة وعلى حساب نظيره البحريني ٣-٠ في مباراة أقيمت على ستاد الأمير محمد بن فهد.
وبدوره تأهل المنتخب السوري كأفضل منتخب يحتل المركز الثاني بعدما حل بوصافة المجموعة الثالثة برصيد ٣ نقاط، بعد شطب نتائج المنتخبات التي احتلت المركز الثاني مع المنتخب الذي احتل المركز الأخير في مجموعاتها، من مبدأ توفير العدالة، على اعتبار وجود ٤ منتخبات في كل من المجموعتين الأولى والثانية و٣ منتخبات في المجموعة الثالثة.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الجولة 19 من دوري المحترفين تنطلق غداً دورتموند قلب الموازين ! ما الجديد في علوم الرياضة ؟؟ دورتموند يستنجد بالقائمين والعارضة بمشاركة 110 لاعبا من 11 دولة..الفايز يرعى افتتاح النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب...  في مقابلات إعلامية .. المقاتلون جاهزون ويعلنون التحدي لبطولة رابطة المقاتلين التقى الدكتورة حميدة البور رئيسة المعهد..وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي يزور معهد الصحافة والعلوم... دورتموند يبعد سان جرمان ويضرب موعدا في نهائي دوري أبطال أوروبا حوامدة: الأخطاء التحكيمية ساهمت بإبتعاد اللقب عن الوحدات ودعمت النادي بمليون دينار العجارمة يتوج مديرية الجامعة بطلاً لدورة الاستقلال الرياضية المدرسية 22.....صور "الجولف" جاهز لإقامة بطولة الأردن الدولية المفتوحة شوبير أنموذج في الحيادية واحترام الآخرين انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ال... كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة 10 دول تؤكد مشاركتها بـ "عربية المصارعة" وتمديد فترة التسجيل خلال استقباله وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي..رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يؤكد على دور الإعلام... مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن عمان والجامعة وماركا أبطال ريشة وطاولة دورة الاستقلال المدرسية لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية