المنتخب الرديف يواجه نظيره السوري في غرب آسيا غدا

ستادكم نيوز – 

يلتقي منتخبنا الرديف غدا الأحد منافسه السوري، في الدور نصف النهائي لبطولة غرب آسيا تحت 23 عاما، المقامة في السعودية، حيث يطمح لمواصلة انتصاراته أملا في بلوغ المشهد النهائي.

وتنطلق احداث مباراة منتخبنا مع نظيره السوري عند الساعة ٥.٤٥ مساءً على ستاد الأمير سعود بن جلوي بمدينة الخبر، ويتواجه منتخبا السعودية والعراق عند الثامنة على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام بنفس التوقيت.

ويتأهل الفائزان من المباراتين إلى المشهد النهائي المقرر السادسة مساء ١٢ تشرين الأول/أكتوبر ٢٠٢١ على ستاد الأمير محمد بن فهد.
وتأهل منتخبنا بعد أن فاز على اليمن ٢-١ ليصل إلى النقطة السادسة ويخطف بذلك صدارة المجموعة الأولى التي شهدت تعادل المنتخبين العماني والكويتي ١-١، وساهم هذا التعادل في تأهل منتخبنا ، ولو بقي المنتخب العماني فائزا لغادر منتخبنا.
وكان المنتخب السعودي تصدر المجموعة الثالثة برصيد ٦ نقاط بعدما حقق الفوز الثاني في الجولة الثالثة والأخيرة وعلى حساب نظيره البحريني ٣-٠ في مباراة أقيمت على ستاد الأمير محمد بن فهد.
وبدوره تأهل المنتخب السوري كأفضل منتخب يحتل المركز الثاني بعدما حل بوصافة المجموعة الثالثة برصيد ٣ نقاط، بعد شطب نتائج المنتخبات التي احتلت المركز الثاني مع المنتخب الذي احتل المركز الأخير في مجموعاتها، من مبدأ توفير العدالة، على اعتبار وجود ٤ منتخبات في كل من المجموعتين الأولى والثانية و٣ منتخبات في المجموعة الثالثة.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب