يقام بالفترة من 5ولغاية 16 ديسمبر المقبل في البحرين..نزالان رئيسيان على اللقب العالمي في أسبوع بريف الدولي للقتال 2023

صفوان الهندي

ستادكم نيوز – أعلنت منظمة بريف البحرينية عن النزالات التي ستشهدها بطولة BRAVE CE 77 لفنون القتال المختلطة للمحترفين، والتي ستقام ضمن فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023، التي تحتضنها مملكة البحرين تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي تنظمها منظمة بريف بالتعاون مع الاتحادين البحريني والآسيوي لفنون القتال المختلطة وبالشراكة مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF في الفترة 5- 16 ديسمبر المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية.
وينطلق أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 بإقامة منافسات بطولة BRAVE CF 77 يوم 5 ديسمبر، والذي يشهد 6 نزالات يتنافس خلالها 12 مقاتل يمثلون 9 دول، هي: قرغيزستان، البرازيل، بولندا، روسيا، أوكرانيا، مصر، كازاخستان، سلوفينيا، طاجاكستان وزمبابوي.
وتشهد هذه النسخة من بطولة BRAVE CF إقامة نزالين رئيسين على اللقب العالمي، حيث يتصدر المشهد نزال البطل المقاتل القرغيزستاني السلام كوبانيشبيك الذي يدافع عن لقبه في الوزن الخفيف، أمام حامل اللقب السابق المقاتل لوكاس “مينيرو” مارتينز. فيما يتنافس المقاتل الروسي كمال محمدوف والمقاتل البولندي مارسين باندل على لقب الوزن فوق المتوسط.
وعن بقية النزالات، يواجه المقاتل الكازاخستاني أولزهاس إسكارايف المقاتل الروسي رسلان تيدييف في نزال الوزن الخفيف، ويواجه المقاتل المصري ميسرة محمد المقاتل الأوكراني فيتالي ياكيمنكو في نزال وزن الذبابة. فيما يلتقي المقاتل الزمبابوي نيكولاس هويندي المقاتل الطاجاكستاني موتوليبشو أكوبيروف في نزال وزن الديك، بينما تنطلق نزالات هذه البطولة بالنزال الذي يجمع بين المقاتل المصري عيد عامر والمقاتل السلوفيني حارس أكساليتش في الوزن الثقيل.
وبحسب جدول فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 في مملكة البحرين، ستقام بطولة BRAVE CF 79 للمحترفين يوم 8 ديسمبر، وتقام بطولة BRAVE CF 80 للمحترفين يوم 15 ديسمبر، ويشهد هذا الحدث الدولي الكبير إقامة النسخة الرابعة لبطولة آسيا لفنون القتال المختلطة للهواة في الفترة 10- 16 ديسمبر.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع