يقام بالفترة من 5ولغاية 16 ديسمبر المقبل في البحرين..نزالان رئيسيان على اللقب العالمي في أسبوع بريف الدولي للقتال 2023

صفوان الهندي

ستادكم نيوز – أعلنت منظمة بريف البحرينية عن النزالات التي ستشهدها بطولة BRAVE CE 77 لفنون القتال المختلطة للمحترفين، والتي ستقام ضمن فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023، التي تحتضنها مملكة البحرين تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي تنظمها منظمة بريف بالتعاون مع الاتحادين البحريني والآسيوي لفنون القتال المختلطة وبالشراكة مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF في الفترة 5- 16 ديسمبر المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية.
وينطلق أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 بإقامة منافسات بطولة BRAVE CF 77 يوم 5 ديسمبر، والذي يشهد 6 نزالات يتنافس خلالها 12 مقاتل يمثلون 9 دول، هي: قرغيزستان، البرازيل، بولندا، روسيا، أوكرانيا، مصر، كازاخستان، سلوفينيا، طاجاكستان وزمبابوي.
وتشهد هذه النسخة من بطولة BRAVE CF إقامة نزالين رئيسين على اللقب العالمي، حيث يتصدر المشهد نزال البطل المقاتل القرغيزستاني السلام كوبانيشبيك الذي يدافع عن لقبه في الوزن الخفيف، أمام حامل اللقب السابق المقاتل لوكاس “مينيرو” مارتينز. فيما يتنافس المقاتل الروسي كمال محمدوف والمقاتل البولندي مارسين باندل على لقب الوزن فوق المتوسط.
وعن بقية النزالات، يواجه المقاتل الكازاخستاني أولزهاس إسكارايف المقاتل الروسي رسلان تيدييف في نزال الوزن الخفيف، ويواجه المقاتل المصري ميسرة محمد المقاتل الأوكراني فيتالي ياكيمنكو في نزال وزن الذبابة. فيما يلتقي المقاتل الزمبابوي نيكولاس هويندي المقاتل الطاجاكستاني موتوليبشو أكوبيروف في نزال وزن الديك، بينما تنطلق نزالات هذه البطولة بالنزال الذي يجمع بين المقاتل المصري عيد عامر والمقاتل السلوفيني حارس أكساليتش في الوزن الثقيل.
وبحسب جدول فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 في مملكة البحرين، ستقام بطولة BRAVE CF 79 للمحترفين يوم 8 ديسمبر، وتقام بطولة BRAVE CF 80 للمحترفين يوم 15 ديسمبر، ويشهد هذا الحدث الدولي الكبير إقامة النسخة الرابعة لبطولة آسيا لفنون القتال المختلطة للهواة في الفترة 10- 16 ديسمبر.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث الإعلام والرياضة الحكم يتدخل وينقذ الحسين أمام شباب الأردن بركلة جزاء أبو السعود يحصد فضية كأس العالم للجمباز ويُعزز حظوظه في التأهل إلى الأولمبياد التعادل السلبي يسيطر على لقاء معان والجليل أندية المحترفين تبحث همومها وتطالب اتحاد الكرة بمليون دينار إربد تتصدر فعاليات بطولة الايام الاولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية "عربية السيدات 2024" تحتفي بمنجزات النسخة السابعة وتكرم الشركاء والداعمين منتخب السلة يستهل مشواره في تصفيات كأس آسيا بالفوز على فلسطين ٣ ذهبيات للأردن في بطولة الدوري العالمي للشباب بالكراتيه منتخب النشميات يحقق فوزا على نظيره اللبناني بـ "غرب آسيا"