الوحدات يتأهب لمواجهة الحسين إربد بمعنويات عالية

ستادكم نيوز – 

يستعد فريق الوحدات لكرة القدم لفتح صفحة جديدة عندما يلتقي نظيره الحسين إربد عند الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد عمان الدولي، لحساب الجولة ١٩ من دوري المحترفين لكرة القدم.
وحسب الموقع الرسمي، الصفحة الجديدة ستكون بإذن الله مليئة بالإيجابيات، من ناحية تقديم أداء قوي ومقنع، وإعادة تحقيق الانتصار من جديد، بما أن الحصول على لقب الدوري ليس هدفا بعيد المنال عطفا على الفارق النقطي الضئيل، حيث لا يفصل الفريق عن صدارة الدوري سوى نقطة وهو فقط وهو رقم ليس بالكبير مع بقاء “٤” جولات على نهاية البطولة الأهم على المستوى المحلي.
اليوم خاض الفريق الأول تدريبا على ملعب النادي في غمدان ركز من خلاله الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله أبو زمع على معالجة الأخطاء التي حصلت في مباراة شباب الأردن والتي فقد فيها الفريق كامل النقاط وهو ما أعاده إلى وصافة الترتيب.
الملاحظ في تدريبات اليوم الروح المعنوية العالية لدى اللاعبين، والرغبة في تعويض ما فات وتحقيق الفوز تلو الفوز في المواجهات المتبقية من عمر الدوري، وهذا واقع يمكن تحقيقه نظرا للخبرات الكبيرة لدى اللاعبين ورغبتهم في إسعاد جماهيرهم الكبيرة التي لن تتخلى عنهم مهما حصل وستبقى داعمة لهم حتى النهاية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي أمين الشناينة يزيل البراغي ويخضع لفترة تأهيل هولندا وفرنسا ... تعادل سلبي واقتسام مؤقت لصدارة المجموعة