فوز الحسين وشباب الأردن وسحاب ومعان في كأس الأردن

ستادكم نيوز -تغلب شباب الأردن على نظيره حرثا وبنتيجة 2-0، ، في لقاء جمعهما مساء الإثنين على ستاد عمان الدولي، في دور الـ 32 لبطولة كأس الأردن.

وسجل شباب الأردن هدفي الفوز في الشوط الأول عن طريق خالد أبو رياش، من تسديدة بارعة في الدقيقة “8” وأضاف خالد الدردور الهدف الثاني بالدقيقة “42” بعد انفراد تام.

وسيواجه فريق شباب الأردن في ثمن نهائي نظيره سحاب الذي فاز على فريق الخالدية بهدف وحيد.

وكذلك نجح معان في حسم تأهله رسمياً، بعدما اجتاز فريق دار الدواء بهدف وحيد في اللقاء الذي شهده ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وفي مباراة أخرى قاد أحمد عبد الحليم فريق سحاب للتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأردن، على حساب الخالدية، مساء اليوم الإثنين، باستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

وأحرز عبد الحليم هدف الفوز الوحيد لسحاب في الدقيقة 51، من ضربة حرة مباشرة، استقرت داخل الشباك.
وسيواجه فريق سحاب في ثمن النهائي، الفائز من مباراة شباب الأردن وحرثا والتي تقام الليلة.
وفي مباراة ثانية، حقق فريق الحسين إربد فوزا مريحا على الهاشمية بخماسية دون رد، في لقاء أقيم على استاد الحسن بإربد، ليضمن تأهله لدور الـ”16″ من المسابقة.
وتناوب على تسجيل خماسية الحسين “محمد القيسي وأحمد ياسر والبرازيلي أوتيمار ولؤي عمران وفارس غطاشة”.

ومع ختام مباريات دور الـ “32” فإن كافة الفرق المحترفة نجحت في حسم تأهلها وهي: الوحدات والسلط والرمثا والفيصلي والحسين إربد وشباب الأردن والجزيرة وسحاب وشباب العقبة والجليل ومعان والبقعة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة