الحسين يتجه لفك حرمانه قي الفيفا واليد العرباوية تستقطب المعابرة وبني هاني

حسين الزعبي

ستادكم نيوز – قررت اللجنة الموقتة لنادي الحسين في جلستها التي عقدت مساء اليوم الاثنين برئاسة د محمد جرادات مدير شباب محافظة إربد رئيس اللجنة الموافقة على دعوة الهيئة العامة لنادي الحسين اربد للاجتماع وانتخاب هيئة ادارية جديدة وذلك مساء يوم الجمعة الموافق ١٧ الشهر المقبل.
وقد تم مخاطبة مديرية شباب اربد للموافقة والسير بالاجراءات حسب الاصول.

من جهة أخرى أعلن الرئيس الفخري للنادي المهندس عامر ابو عبيد عن فك قرار الفيفا حرمان النادي من إبرام تعاقدات جديدة وذلك من خلال تعهده بدفع المبالغ المترتبه كشكاوي لاعبين لدى الاتحاد الدولي الفيفا واعتبر ذلك في سياق الدعم المقدم من شركته الراعية لفريق الكرة بالنادي للموسم الثاني على التوالي.
كما تم تكليف مدير النشاط الرياضي المهندس ليث ابو عبيد بالتفاوض مع ٣ لاعبين لتعزيز صفوف الفريق خلال مرحلة الإياب من دوري المحترفين وذلك بالتنسيق مع المدير الفني لفريق الكرة المدرب الوطني وابن النادي اسامة قاسم.
إلى ذلك وافقت الإدارة على تحرير اللاعب اميه المعايطة بناء على طلبه .

المعابره وبني هاني ينضمان لليد العرباوية.
عزز النادي العربي بشكل رسمي صفوف فريق كرة اليد باللاعبين الضارب مجد بني هاني ولاعب الدائرة سالم معابرة .
وسيشارك المعابرة و بني هاني فريق النادي العربي ، في بطولات كرة اليد الرسمية للموسم الحالي .
جاء ذلك بعد ان جرت مساء اليوم الاثنين مراسم التوقيع على كشوفات النادي، وقيدهما رسميا في اتحاد اللعبة . ويعتبر انضمام اللاعبين لصفوف فريق العربي ، مكسبا كبيرا لليد العرباويه الباحثة عن استعادة الامجاد الذهبية السابقة .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله