اتحاد الكرة يوقع اتفاقية تعاون مع نظيره المصري لتطوير الكرة النسوية

ستادكم نيوز-

وقع اتحاد كرة القدم، ونظيره المصري، اتفاقية تعاون مشترك تعنى بتطوير الكرة النسوية وتبادل الخبرات والكفاءات بين الاتحادين الشقيقين، ضمن مساعي الجانبين للارتقاء بقطاع الكرة النسوية.

وجرى حفل التوقيع ظهر اليوم الاثنين في مقر الاتحاد، بحضور عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد ورئيسة اللجنة النسوية، ستيفاني النبر، والأمين العام سمر نصار، إلى جانب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، الدكتورة دينا الرفاعي.

وأبدت النبر سعادة الاتحاد الأردني برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، والذي وجه لإبرام الاتفاقية، تجسيداً للمساعي المشتركة والتي تهدف لتطوير والارتقاء بالكرة النسوية.

بدورها، أكدت نصار أن الاتفاقية تشمل تبادل الخبرات والكفاءات، وعقد الدورات التدريبية لصقل المدربين والإداريين، إلى جانب تبادل المعسكرات التدريبية والمباريات الودية بين المنتخبات النسوية بكافة فئاتها.

من جانبها، أشادت الرفاعي بمستوى الكرة النسوية ومنتخباتها في الأردن، بدعم مباشر من سمو الأمير علي، ما يعزز من مقدار الفائدة من اتفاقية التعاون، والتي تشكل امتداداً طبيعياً للعلاقة الطيبة بين الاتحادين الشقيقين.

وقالت: نتقدم اليوم خطوة مهمة نحو تنمية وتطوير كرة القدم النسائية في البلدين.. تحظى كرة القدم النسوية بمشروع منظم ورائع في الأردن، وقد شارك في تأسيسه المدرب القدير الراحل محمود الجوهري، والذي نفخر بكونه العامل المشترك بين الكرة المصرية والأردنية.

ويأتي توقيع الاتفاقية، على هامش البطولة الودية الثلاثية التي تقام حالياً في الأردن، بانتظار المباراة الختامية مساء اليوم والتي تجمع النشميات والمنتخب المصري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية