هل يفسخ الفيصلي عقد لوكاس ودومنيك ؟

ستادكم نيوز-يستأنف لاعبو الفيصلي تدريباتهم اعتبارا من يوم بعد غدا السبت تأهبا لاستكمال ما تبقى من مباريات مرحلة الذهاب في دوري المحترفين، المنتظر أن يعادو لاستئناف مسيرته بدءا من العاشر من الشهر الحالي.

وكانت مباريات الدوري توقفت منذ اسبوعين جراء اصابة مجموعة من لاعبي الفيصلي بفيروس كورونا

وهؤلاء هم : يوسف الرواشدة وسالم العجالين وبراء مرعي واحسان حداد حيث تشافوا ويخضعون حاليا للحجر المنزلي على أن يلتحقوا بتدريبات الفريق يوم الاثنين المقبل.

إلى ذلك تشير الانباء الواردة من الفيصلي بأنه يجه إلى انهاء عقد المحترفين سيمون لوكاس ودومنيك مندي بالتراضي بناء على طلب المدير الفني راتب العوضات، وستعمل ادارة النادي على تامين وصول لوكاس ومندي الى بلدهما بكل راحة.
اوكان لاعبو الفيصلي خضعوا اليوم الخميس لفحوصات كورونا بانتظار اعلان النتائج قبيل بدء التدريبات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد