مباراتان بانطلاق الجولة السابعة من دوري المحترفين غدا

ستادكم نيوز – تعاود مباريات دوري المحترفين “مرحلة الذهاب” لاتستأنف مسيرتها يوم غدا السبت بعد توقف اضطراري لتمكين منتخب النشامى من المشاركة بالتصفيات الآسيوية المزدوجة التي اقيمت في الكويت، وكذلك كأس العرب حيث تنطلق مباريات الجولة السابعة.

ويلتقي السبت السلط مع الحسين عند السادسة مساء على ملعب الأمير حسين، فيما يستضيف الرمثا نظيره البقعة عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الحسن بإربد.

وتتواصل المباريات الأحد، حيث يلتقي شباب العقبة مع الفيصلي عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فيما يواجه الوحدات شباب الأردن عند الثامنة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.

وتختتم المباريات الاثنين، عندما يلتقي الجزيرة مع معان عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحتضن ستاد الأمير محمد بالزرقاء عند الثامنة والنصف مساء لقاء الجليل مع سحاب.

ويتصدر شباب الأردن ترتيب الفرق برصيد 12 نقطة، ثم الفيصلي والرمثا 11، السلط 10، الحسين 9، الجزيرة وشباب العقبة 8، الوحدات 7، معان 5، سحاب والجليل 3، وبالمركز الأخير البقعة دون نقاط.

وتقام منافسات هذه الجولة دون جماهير، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة، على أن تعود للتواجد اعتبارا من الجولة المقبلة، وبنسبة 30% من سعة المدرجات طبقا للقرارات الحكومية المتعلقة بفيروس كورونا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"