المدرب راتب العوضات في ذمة الله

ستادكم نيوز -فقدت الاسرة الرياضية عامة وكرة القدم خاصة قامة تدريبية مرموقة بوفاة المدير الفني السابق لفريق الفيصلي واللاعب الدولي راتب العوضات ، بعد معاناته من مرض عضال .

وكان الراحل العوضات درب الفيصلي الموسم الماضي ولفترة قصيرة وابتعد نظرا لظروفه تالصحية.

وسبق للعوضات الذي مثل المنتخب الوطني لكرة القدم  في عصره الذهبي لا سيما خلال مشاركته في النهائيات الاسيوية بالصين 2004 ، درب عدة أندية من بينها الفيصلي والبقعةوذات راس.

وقد نعى النادي الفيصلي مدربه ، وجاء في بيان التعزية…..ببالغ الحزن والأسى ينعى مجلس إدارة النادي الفيصلي والجهاز الفني واللاعبين والجماهير، وفاة لاعبنا السابق والمدرب الوطني راتب العوضات ، بعد صراع مع المرض ، داعين المولى سبحانه وتعالى أن يسكنه فسيح جناته مع الانبياء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقاً. وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان .إنا لله وإنا اليه راجعون.
اسرة موقع (ستادكم نيوز) تتقدم من أسرتي الفقيد والنادي الفيصلي بأحر التعازي وتالمواساة وتدعو المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فينيسيوس جونيور يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند تطور الكرة الأردنية ينعكس إيجابا على نتائج ممثليها الوحدات والحسين إربد مدنية يكسب قضية "فيفا" ويلزم الفيصلي بدفع 80 ألف دولار منتخب الناشئين يلتقي نظيره هونغ كونغ غداً الوحدات يعود من طاجيكستان بصيد ثمين موتا: الحسين يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناساف ومشاركة حداد حسب الجاهزية المؤتمر العلمي الدولي الرابع يُفتتح الأربعاء في جامعة مؤتة تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون