عبد القادر يثمن جهود اتحاد الإعلام الفلسطيني

ستادكم_أكد رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبد القادر وخلال تواصله مع رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي أسامة فلفل أن الاتحاد أصبح بتفاعلاته الوطنية والإقليمية والدولية، وحجم إنجازاته الزاخرة صرح ثابت الأركان، سامق البنيان، وجه مضيء مشرق يعكس هوية الجينات الوراثية الفلسطينية المشبعة بقيم الانتماء والإخلاص والوفاء.

وأضاف أنتم تستقبلون العام الجديد بحراك إعلامي عربي فلسطيني يشار له بالبنان وتعانقون ببزوغ فجره ماضيكم التليد، امتدادا موصولا بين العهود ووفاء لمشاعل ورواد الحركة الإعلامية الفلسطينية الذين بذروا البذرة وغرسوا القيم والمبادئ الإنسانية الأصيلة في نفوس البشرية، واستطرد الأستاذ عبد القادر قائلا أنتم تنتمون إلى تاريخ تطبع كل مرحلة من مراحل عهوده معالم راسية قائمة على المحبة والانتماء للوطن والمنظومة الإعلامية الرياضية الفلسطينية.
وأشار إلى أن الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي الذي شق طريقه رغم الأجواء العاصفة بعزيمة وصمود وإرادة قوية واضافة الإنجازات أصبحت اليوم جزء ومكون أصيل من إنجازات الحركة الإعلامية والرياضية الفلسطينية سوف يحفظها هذا التاريخ العظيم للأجيال المتعاقبة.
واختتم حديثه لقد ضربتم موعد مع التاريخ لا يختلف أبدا عن المواقف الريادية لربان السفينة الرياضية اللواء جبريل الرجوب الذي جعل من الرياضة الفلسطينية معلما من معالم الحضارة والتطور والرقي وثبت أقدامها على الخارطة العالمية الرياضية.
وأوضح أن الاتحاد العربي يقف على مسافة واحدة مع الاتحاد الفلسطيني، ويعتز بقيادته ومكتبه التنفيذي وجمعيته العمومية ومنتسبي الاتحاد ويعتز بالتعاون والشراكة لخدمة الأهداف الوطنية للإعلام العربي والفلسطيني معا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...