الوحدات يواصل تحضيراته ويتسلم المكافأة الآسيوية

ستادكم نيوز-واصل فريق الوحدات لكرة القدم تدريباته اليومية على ملعب جاوا، في إطار تحضيراته المتواصلة للقاء شباب الأردن يوم الأحد المقبل لحساب الجولة السابعة من دوري المحترفين لكرة القدم.

وأشرف الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله أبو زمع على الوجبة التدريبية الصباحية برفقة مساعديه أمجد الطاهر وغياث التميمي إلى جانب مدرب الحراس علي محمود والتي تركزت على تدريبات تعنى بالجوانب البدنية والتكتكية، بانتظار التحاق “سباعي” المنتخب الأول احمد عبد الستار وعبدالله الفاخوري ومحمد الدميري ويزن العرب وفراس شلباية وأحمد سمير وأحمد ثائر المتوقع أن يكونوا حاضرين مع الفريق خلال الايام القليلة المقبلة بعد انتهاء استحقاقهم مع المنتخب الأول، حيث اعتمد الاتحاد الدولي فيفا تأهل منتخب النشامى الى دور المجموعات من كأس العرب على حساب منتخب جنوب السودان.

إلى ذلك سلم الدكتور بشار الحوامدة مكافأة مقدارها “١٠” آلاف دولار للفريق الأول بحضور رئيس الهيئة الادارية المؤقتة لنادي الوحدات الدكتور فهد البياري وأحد داعمي النادي زيد عليان.
وتأتي هذه المكافأة استكمالا لما وعد به الحوامدة منظومة الفريق الأول لكرة القدم بتقديم ١٠ آلاف دولار عن كل فوز محقق في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تسلم الفريق مكافأة بذات القيمة المالية في وقت سابق قبل أن يكمل المبلغ المتبقي اليوم.
وأكد الحوامدة خلال حديثه للجهاز الفني واللاعبين:” سنبقى داعمين لكم معنويا وماليا في كل الأوقات، وكل ما أتمناه منكم أن تكونوا على قدر عال من المسؤولية في استحقاق دوري المحترفين، فالبطولة ليست سهلة والحفاظ عليها أولوية قصوى وكلنا ثقة بمنظومة الفريق الأول لكرة القدم في تحقيق آمال وتطلعات الجماهير”.
البياري بدوره شكر الحوامدة على دعمه ومساندته للفريق الأول، والذي يصب ذلك كله في تحقيق النتائج الإيجابية التي تحافظ للنادي على بطولاته وإنجازاته الكروية، مؤكدا أن النادي سيحاول جاهدا الحفاظ على أغلب نجومه للموسم المقبل وأبواب النادي مفتوحة لنجومه حتى يبقى بريق الفريق الأول ساطعا كالعادة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"