مشاركة واسعة وتفاعل مميز في فعالية رابطة اللاعبين لدعم “غزة”….صور

ستادكم نيوز –

أقامت رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية مساء أمس السبت، فعالية إنسانية وثقافية ورياضية، يخُصص ريعها بالكامل لدعم صمود الأهل في قطاع غزة بالتعاون مع تكية ام علي.

َوشهدت الفعالية التي أقيمت على ملاعب “تراكس” بحضور عطوفة السيد فادي زريقات نائب سمو رئيسة الرابطة، مشاركة واسعة وتفاعل مميز من الحضور مع الفقرات المتنوعة التي حملت شعار “أناديكم .. أشدُّ على اياديكم”.

وأعلنت رابطة اللاعبين بأن تنظيم هذه الفعالية يندرج ضمن مواقف الأردن الراسخه والثابتة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله وسمو ولي العهد الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني في دعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني الشقيق، ومن الواجب الإنساني لاستذكار معاناة الأهل في قطاع غزة ودعمهم قدر المستطاع في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها القطاع بسبب العدوان الغاشم الذي أودى بحياة الآلاف من الأبرياء بعد (50) يوما من الحرب.

وتفاعل الحضور مع فقرات متنوعة عكست روح الهوية الوطنية الفلسطينية قدمها مجموعة من المشاركين بعد قراءة سورة الفاتحة والوقوف دقيقة صمت حدادا على أرواح الشهداء.

وشهدت الفعالية بازاز خيري متنوع للمنتجات الفلسطينية اليدوية، وعمل رسومات من الأطفال مهداة إلى أطفال غزة بالتعاون مع مركز هيا الثقافي، وعشاء تقشفي (أسوة بالطفل يوسف من غزة) بالتعاون مع مطعم عزوتي.

كما تفاعل الحضور مع فقرة أكاديمية “حركة” التي تقدم برامج عربية محلية ترجمت الأغاني الوطنية لجمل حركية رياضية، وفقرة أغاني وطنية للفرقة الفلسطينية “جيروساليما” بقيادة الفنان مهند الجبالي وكورال “ناي” تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

واختتمت الفعالية بإضاءة الشموع المهداة لأرواح الشهداء وإطلاق المناطيد في الهواء الطلق على أنغام اغنية موطني قدمتها فرقة “جيروساليما” وشاركهم الغناء على المسرح المنظمون وكافة الحضور.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)