“النشامى” يبدأ تحضيراته الشهر القادم تأهبا لمواجهة نيوزلندا

ستادكم نيوز – 

أكدت مصادر مطلعة في اتحاد كرة القدم أن المنتخب الوطني لكرة القدم ، سيستأنف تحضيراته اعتبارا من الأسبوع الأول من الشهر القادم من عام 2022 ، تأهبا للمشاركة في كأس آسيا في الصين 2023 ، وستنطلق التصفيات في شهر حزيران من العام القادم 2022.

وحسب الخطة الموضوعة من الكادر التدريبي فان تدريبات النشامى ستكون على مراحل وفي فترات زمنية لا تتعارض مع البطولات المحلية والتي من المفروض أن تنطلق في شهر شباط القادم ببطولة الدرع يليها بطولة دوري المحترفين في شهر أذار.

وتبدأ الفترة الأولى بالخامس من الشهر القادم، وتأتي أستعدادا لمواجهة منتخب نيوزلندا في مباراة ودية تقام في أبو ظبي بالثامن والعشرين من الشهر ذاته ، وستأخذ دائرة المسابقات الفترات الزمنية لتدريبات ومباريات “النشامى” بعين الاعتبار عند برمجة البطولات المحلية.

وكان الاتحاد الآسيوي قرر إقامة تصفيات كأس آسيا 2023 والتي تقام صيف العام القادم بنظام التجمع، والذي أعلن في وقت سابق إلغاء النظام السابق للتصفيات والتي كانت تتضمن إقامة المباريات بنظام الذهاب والإياب، في ظل التحديات الصعبة خلال السفر والتنقل للمنتخبات، وسط القيود التي فرضتها جائحة كورونا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي