هل يدرب كشري فريق الفيصلي ؟

ستادكم نيوز- تشير مصادر مطلعة أن النادي الفيصلي فاتح المدرب المصري المدرب أحمد عبد المنعم بالملقب باحمد (الكشري) لقيادة فريق الفيصلي خلال الموسم القادم خلفا للمدرب الحالي عدنان عوض.

واضافت هذه المصادر أن الكشري يتواجد حاليا في عمان بدعوة من النادي الفيصلي.

وكان مدرب طنطا المصري رضا عبد العال قد صرح لقناة ام بي سي مصر : بأنه تلقى عرضا من النادي الفيصلي عن طريق عضو مجلس الإدارة عصام ابو طويلة قبل 10 أيام ورفضته بسبب التزامي مع نادي طنطا المصري و بعد الرفض طلبوا مني ترشيح اسماء مدربي من مصر .

واضاف عبد العال بأنه قامم بترشيح  3 مدربين بناء على رغبة ابو طويلة لانتقاء احدهم لقيادة الفيصلي وهم : أحمد كوشري وخالد جلال وعبد الحليم بسيوني.

وسبق للكشري وان لعب لمنتخب مصر وعدة أندية داخل وخارج مصر.
واللافت في الأمر بأنه لرئيس اللجنة الفنية بالفيصلي جريس تادرس سبق له اطلاق تصريحات نارية من ضمنها إلى أن انتقاء الكادر التدريبي للفريق الأول من صلاحيات اللجنة الفني ، وأن هوية المدير الفني القادم لتدريب الفيصلي من المدربين المحليين، وخلاف ذلك فأنه سيتقدم باستقالته.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"