هل يدرب كشري فريق الفيصلي ؟

ستادكم نيوز- تشير مصادر مطلعة أن النادي الفيصلي فاتح المدرب المصري المدرب أحمد عبد المنعم بالملقب باحمد (الكشري) لقيادة فريق الفيصلي خلال الموسم القادم خلفا للمدرب الحالي عدنان عوض.

واضافت هذه المصادر أن الكشري يتواجد حاليا في عمان بدعوة من النادي الفيصلي.

وكان مدرب طنطا المصري رضا عبد العال قد صرح لقناة ام بي سي مصر : بأنه تلقى عرضا من النادي الفيصلي عن طريق عضو مجلس الإدارة عصام ابو طويلة قبل 10 أيام ورفضته بسبب التزامي مع نادي طنطا المصري و بعد الرفض طلبوا مني ترشيح اسماء مدربي من مصر .

واضاف عبد العال بأنه قامم بترشيح  3 مدربين بناء على رغبة ابو طويلة لانتقاء احدهم لقيادة الفيصلي وهم : أحمد كوشري وخالد جلال وعبد الحليم بسيوني.

وسبق للكشري وان لعب لمنتخب مصر وعدة أندية داخل وخارج مصر.
واللافت في الأمر بأنه لرئيس اللجنة الفنية بالفيصلي جريس تادرس سبق له اطلاق تصريحات نارية من ضمنها إلى أن انتقاء الكادر التدريبي للفريق الأول من صلاحيات اللجنة الفني ، وأن هوية المدير الفني القادم لتدريب الفيصلي من المدربين المحليين، وخلاف ذلك فأنه سيتقدم باستقالته.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث