زريقات يترأس اجتماع الهيئة العامة لـ “رابطة اللاعبين”

ستادكم نيوز –

عقدت الهيئة العامة لرابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية اجتماعها العادي، مساء يوم الأربعاء الماضي في مقرها، برئاسة نائب سمو رئيسة الرابطة السيد فادي زريقات وحضور أعضاء الهيئة العامة.

واستهل زريقات الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور ونقل لهم تحيات رئيسة الرابطة الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين المعظمة وتقديرها للجهود المبذولة من أعضاء الهيئة العامة ومجلس إدارة الرابطة، وحرصهم على إنجاح مسيرة الرابطة وديمومة العمل الجماعي وبروح الفريق الواحد لتحقيق كافة الأهداف المنشودة.

وأكد زريقات على خصوصية الرابطة وسعيها الدائم لتقديم الخدمات التي تليق باللاعبين الدوليين وبما يتناسب مع العطاء والتضحيات والإنجازات الكبيرة التي حققها الرياضيين الأردنيين في المحافل العربية والقارية والدولية وساهمت في رفع علم الوطن عالياً.

وشهد الاجتماع مصادقة الهيئة العامة على محضر الاجتماع السابق، والمصادقة كذلك على التقرير الإداري الذي تم استعراضه من الأمين العام أحمد قطيشات وتضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والرياضية والإنسانية التي نظمتها الرابطة خلال العام 2023.

كما شهد الاجتماع المصادقة على البيانات الختامية والتقرير المالي للعام 2023 وإقرار مشروع الموازنة السنوية للعام الجديد 2024.

وبعد نقاشات واسعة وتقديم المقترحات حول النشاطات المقترحة للعام الجديد، تم وضع العديد من الملاحطات لأخذها بعين الاعتبار، ضمن نشاطات العام الجديد وأبرزها إقامة سباق الجري السنوي الذي يقام في متنزه الرابطة احتفالاً بعيد الإستقلال وعيد ميلاد سمو الأميرة هيا بنت الحسين، وإقامة سلسلة من الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية، وتفعيل عمل ودور اللجان المنبثقة عن الرابطة لإقامة نشاطات متنوعة في مختلف محافظات الوطن.

كما ترأس زريقات اجتماع مجلس إدارة الرابطة، الذي عُقد بعد ختام اجتماع الهيئة العامة، وتم خلاله المصادقة على محضر الاجتماع الأخير والتأكيد على التواصل الدائم مع كافة أعضاء الرابطة والترحيب بهم للمشاركة في كافة الأنشطة والفعاليات المنوي إقامتها هذا العام.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"