السلط يـتأهب لانجاز تاريخي أمام الكويت…أبو عابد نسعى للتأهل

ستادكم نيوز –

يبحث فريق السلط عن فوز وتأهل تاريخي وهو يواجه مستضيفه فريق الكويت الكويتيعلى ملعبه بكيفان عند السابعة والنصف مساء الثلاثاء في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي، وسيصعد الفائز مباشرة إلى نهائي فرق غرب آسيا  .

وكان السلط تأهل كوصيف للمجموعة الثانية خلف المحرق البحريني بينما تأهل الكويت لمواجهة السلط بعد أن تصدر المجموعة الثالثة على حساب تشرين السوري، والفيصلي الأردني، وشباب الأمعري الفلسطيني، في حين .

يلتقي الفائز من السلط والكويت المحرق البحريني الذي تغلب الأخير على العهد (امل اللقب).

.من جهته، خاض «السلط» حصتين تدريبيتين على الملعب الفرعي لستاد نادي الكويت بكيفان في اليومين الماضيين، على أن يتدرب اليوم على الملعب الرئيسي الذي سيحتضن اللقاء.

وكان المدير الفني لفريق السلط الكابتن جمال أبو عابد أكد من خلال المؤتمر الصحفي اليوم بأنه يسعى لتجاوز العقبات التي مر بها السلط، والطقس في الكويت يتحسن بشكل لافت للنظر وهو احد العوامل الإيجابية بالنسبة لنا ⁧‫.

ووصف ابو عابد أن فريق الكويت يمتلك خبرات قوية في البطولات الآسيوية وصفوفه مكتظة بلاعبين أكفاء في كل المراكز، وقوة العميد تمثل حافز للاعبي السلط في التأهل للنهائي.

 

المحرق يتأهل لنهائي الغرب الاسيوي
تأهل المحرق إلى نهائي منطقة غرب آسيا في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد فوزه على العهد اللبناني بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ستاد المحرق في عراد وحضره جمهور كبير ملأ مدرجات الملعب وتقدم الحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الهيئة العامة للرياضة .. وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي .. وسجل للمحرق موزيس جونا ٦٧ و احمد الشروقي ٨٦ وعبدالله الحايكي ٩٠+٢.. ويلتقي المحرق بالغالب من الكويت الكويتي والسلط الاردني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي