منتخب “النشامى” ينهي تحضيراته لمواجهة جامايكا وديا

ستادكم نيوز –

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم مساء يوم غدا المواجهة الودية الثانية له في ختام النمسا ، عندما يلتقي نظيره الجامايكي ، عند الثالثة عبتوقيت الأردن، على ملعب فينر نويشتات، م ضمن التحضيرات لخوض النهائيات الآسيوية مطلع العام القادم في قطر، وتصفيات مونديال 2026 أواخر العام الجاري.

وأجرى المنتخب اليوم تدريبه الأخير على ملعب اللقاء، بقيادة المدرب عدنان حمد، وبحضور كافة اللاعبين، ومن بينهم إبراهيم سعادة ويزن النعيمات، بعد تعافيهم من إصابة طفيفة فرضت استبدالهم في المباراة الودية الماضية أمام صربيا.

وتضم قائمة المنتخب في النمسا 24 لاعباً: يزيد أبو ليلى، عبدالله الفاخوري، مالك شلبية، محمد العمواسي، محمد أبو حشيش، يزن العرب، عبدالله نصيب، إحسان حداد، مهند خيرالله، أنس بني ياسين، هادي الحوراني، حجازي ماهر، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، نزار الرشدان، صالح راتب، أحمد سمير، موسى التعمري، أحمد العرسان، أنس العوضات، محمود مرضي، علي علوان، حمزة الدردور، يزن النعيمات.

وكان اللقاء الودي الأول للمنتخب الوطني في معسكر النمسا انتهى بالتعثر أمام صربيا 2-3، فيما خسرت جامايكا من قطر 1-2.

يذكر أن قرعة النهائيات الآسيوية وضعت النشامى في المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا، فيما حدد “فيفا” موعد سحب قرعة تصفيات كأس العالم 2026 والنهائيات القارية 2027، يوم 27 تموز المقبل.

ويشارك المنتخب الوطني في تصفيات المونديال ابتداءً من الدور الثاني والذي يضم 36 منتخباً، سيتم تقسيمهم إلى تسع مجموعات، بحيث يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة للدور الحاسم، مع ضمان عبورهم إلى نهائيات آسيا 2027.

ويشهد كأس العالم المقبل 2026 للمرة الأولى مشاركة 48 منتخباً، حيث يتأهل 8 منتخبات مباشرة عن القارة الآسيوية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً