الفيصلي يدحض الشائعات ويوقف الرمثا وتعادل الجزيرة وشباب الأردن

ستادكم نيوز –

دحض فريق الفيصلي كل الاشاعات التي كانت تحوم حول نتيجة مباراته مع الرمثا ، واثبت بأنه لا يخضع للاغراءات حتى المعنوية ، عندما اوقف الرمثا وطرق مرماه بهدفين نظيفين ، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الجمعة على ستاد الحسن باربد، في ختام الجولة 19 من دوري المحترفين وحضرها جمهور كبير من مشجعين الرمثا وهو الاغزر منذ موسمين غادورا غاضبين على ضياع الفرصة الذهبية جراء العرض الضعيف الذي قدمه الغزلان.

وبهذه النتيجة يتوقف الرمثا بخسارة موجعة عند النقطة 40 وبقي بالمقدمة بفارق الأهداف عن الوحدات، فيما رفع الفيصلي رصيده إلى 33 بالمركز الرابع.

الفيصلي استهل اللقاء ببداية قوية في ظل حسن الاتشار والتمرير السهل ، فوصل إلى مرمى مالك شلبية بسهولة ورسم جملة تكتيكية شارك فيها خالد زكريا وصيصا وصلت الكرة لخالد زكريا الذي يقف على فوهة المرمى ليسدد بقوة الهدف الأول بالدقيقة 20 ووسط ذهول الرماثنة وقبل أن يلملم الفريق أوراقه سارع المدافع براء مرعي المتقدم ليدك الركلة الركنية برأسه وبقوة ملأت شباك شلبية الهدف الثاني بالدقيقة 30.

وحاول الرمثا بالشوط الثاني الامتداد للأمام وسط تراجع متقن للاعبي الفيصلي واعتمد على الكرات المرتدة التي اتيحت لعوض والعطار والعكش وربما لوسجلت لتضاعفت النتيجة يف الوقت الذي كان الرمثا يقدم اسوأ عروضه.

وفي مباراة اخرى تعادل فريقا الجزيرة وشباب الأردن 1-1، في المباراة التي اقيمت على ملعب الامير محمد ، الجزيرة سجل اولا بواسطة نور الدين موافي  عادله للشباب الأردن احمد صبرة  وبهذه النتيجة بقي شباب الأردن خامساً برصيد 27 نقطة يليه الجزيرة وله 26 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية