الفيصلي يدحض الشائعات ويوقف الرمثا وتعادل الجزيرة وشباب الأردن

ستادكم نيوز –

دحض فريق الفيصلي كل الاشاعات التي كانت تحوم حول نتيجة مباراته مع الرمثا ، واثبت بأنه لا يخضع للاغراءات حتى المعنوية ، عندما اوقف الرمثا وطرق مرماه بهدفين نظيفين ، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الجمعة على ستاد الحسن باربد، في ختام الجولة 19 من دوري المحترفين وحضرها جمهور كبير من مشجعين الرمثا وهو الاغزر منذ موسمين غادورا غاضبين على ضياع الفرصة الذهبية جراء العرض الضعيف الذي قدمه الغزلان.

وبهذه النتيجة يتوقف الرمثا بخسارة موجعة عند النقطة 40 وبقي بالمقدمة بفارق الأهداف عن الوحدات، فيما رفع الفيصلي رصيده إلى 33 بالمركز الرابع.

الفيصلي استهل اللقاء ببداية قوية في ظل حسن الاتشار والتمرير السهل ، فوصل إلى مرمى مالك شلبية بسهولة ورسم جملة تكتيكية شارك فيها خالد زكريا وصيصا وصلت الكرة لخالد زكريا الذي يقف على فوهة المرمى ليسدد بقوة الهدف الأول بالدقيقة 20 ووسط ذهول الرماثنة وقبل أن يلملم الفريق أوراقه سارع المدافع براء مرعي المتقدم ليدك الركلة الركنية برأسه وبقوة ملأت شباك شلبية الهدف الثاني بالدقيقة 30.

وحاول الرمثا بالشوط الثاني الامتداد للأمام وسط تراجع متقن للاعبي الفيصلي واعتمد على الكرات المرتدة التي اتيحت لعوض والعطار والعكش وربما لوسجلت لتضاعفت النتيجة يف الوقت الذي كان الرمثا يقدم اسوأ عروضه.

وفي مباراة اخرى تعادل فريقا الجزيرة وشباب الأردن 1-1، في المباراة التي اقيمت على ملعب الامير محمد ، الجزيرة سجل اولا بواسطة نور الدين موافي  عادله للشباب الأردن احمد صبرة  وبهذه النتيجة بقي شباب الأردن خامساً برصيد 27 نقطة يليه الجزيرة وله 26 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا