هل يحسم الوحدات اللقب غدا…. رياح شمالية تهب على العاصمة

ستادكم نيوز – وضع فريق الرمثا نظيره سحاب في مهب الريح بعد أن تغلب عليه باربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الاثنين على ستاد عمان الدولي، في اطار الجولة 20 .

سجل أهداف الرمثا، حمزة الدردور بالدقيقتين 8 و6، والسنغالي كوليبالي بالدقيقة 30 ، ومحمد وائل الزعبي بالدقيقة 87 ، فيما سجل لسحاب، أسامة سريوة، في الدقيقة الثالثة من ضربة جزاء، 48والدقيقة .

وبهذا الفوز، يرفع الرمثا رصيده إلى 38 نقطة”، في المركز الثاني، بينما أصبح سحاب مهددا بالهبوط، ما لم ينجح في استعادة الانتصارات، في لقائيه المتبقيين بالدوري، حيث ما زال يقبع في المركز قبل الأخير، برصيد 15 نقطة”.

وفي مباراة أخرى حقق فريق الحسين إربد فوزا مثيرا على نظيره شباب الأردن بنتيجة 4-3، الإثنين، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة 20 لبطولة دوري المحترفين.

وكان الحسين تقدم أولا بثلاثية، سجلها الغاني مايكل توريه في الدقيقة 13، ومحمد موالي 30 ومحمد طنوس من ضربة جزاء 48.

ونجح فريق شباب الأردن في تعديل النتيجة عن طريق حجازي ماهر 66، ولؤي عمران 71، وخالد الدردور 80.

وسجل البديل عصام مبيضين هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 89 ، وبهذا الفوز يحتل الحسين إربد للمركز الخامس برصيد 27 نقطة، وبقي شباب الأردن سابعا برصيد 22 نقطة.

 

هل يحسم الوحدات اللقب ؟

إلى ذلك تتواصل المباريات يوم غدا الثلاثاء، والذي تنتظر فيه جماهير الكرة، لقاء القمة الذي يجمع المتصدر الوحدات، مع أقرب مطارديه الجزيرة، والذي يقام عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي، ويأمل فيه عشاق الوحدات أن يكون يوماً احتفالياً بالتتويج باللقب للمرة الـ 17 في تاريخه، ويبدو ان كفة الوحدات هي الارجح في ظل زحمة النجوم، وفي حال أنهى فريقهم المباراة بالفوز أو التعادل، أما في حال انتصار الجزيرة، سيتأجل الحسم إلى آخر جولتين، ويحتاج الوحدات الذي يبتعد بفارق مريح عن أقرب مطارديه – 9 نقاط – إلى نقطة واحدة فقط من المواجهات الثلاث المتبقية له أمام الجزيرة والصريح والفيصلي.

فيما يلتقي الصريح ومعان عند الرابعة مساء على ستاد الحسن في إربد.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث