إصدار جدول مرحلة الذهاب من الدوري النسوي للمحترفات…جدول

ستادكم نيوز-أصدر اتحاد كرة القدم اليوم الأحد ، جدول مباريات مرحلة الذهاب من الدوري النسوي للمحترفات لموسم 2020، والذي ينطلق السبت القادم، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، حفاظاً على السلامة العامة.

وفي افتتاح مباريات البطولة، يلتقي ضمن الجولة الأولى، فريقا القادسية والأهلي عند الثانية ظهر السبت 12 أيلول، قبل أن يواجه الأرثوذكسي نظيره شباب الأردن عند الخامسة عصراً، على أن تختتم المواجهات بلقاء عمان والنصر عند الثامنة مساءً، حيث تقام اللقاءات على ملعب البولو 1.

وكان الاتحاد أعلن في وقت سابق، تعليق كافة نشاطاته احترازياً لمدة 14 يوماً، بقرار لجنة الطوارئ، قبل أن تعاود استئناف النشاط مع انخفاض مؤشر الخطورة، مراعية في الوقت ذاته إصدار جداول مواعيد جديدة لمختلف البطولات والمنافسات، ومن بينها الدوري النسوي للمحترفات الذي كان مقرر انطلاقه أواخر الشهر الماضي.

ويشارك في البطولة أندية: (شباب الأردن، عمان، الأرثوذكسي، الاستقلال، الأهلي، النصر، القادسية)، حيث تقام المباريات على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وكان الاتحاد أقام ورشة عمل لمدراء الفرق والكوادر التنظيمية المشرفة على مباريات الدوري النسوي، تضمنت شرحاً لنظام وآلية تسجيل اللاعبات واعتماد الكشوفات، إضافة إلى استعراض تفاصيل البروتوكول الصحي المطبق خلال المنافسات.

يذكر أن النسخة الأولى من دوري المحترفات، انطلقت في الموسم الماضي 2019، وحقق شباب الأردن لقبها بعد تغلبه على عمان في المباراة الفاصلة بهدف نظيف.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور "رابطة اللاعبين" تواصل التحضير للنسخة الثالثة من سباق الجري المنتخب الأولمبي يخسر أمام الصين ويلتقي نظيره الفيتنامي الأربعاء يوفنتوس يعبر فيورنتينا ويقلص الفارق في الدوري الايطالي ليفربول يكبو أمام غريمه مانشستر يونايتد سحاب يستهل رحلة البقاء على حساب الجليل....جدول محمد الحتو يكتب ....الجمهور "محتار" بدون "الفار" والتحكيم مكانك سر !! عثمان القريني يكتب...هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟ شكوى من التحكيم... الوحدات يوقف الحسين والفيصلي يبحر في العقبة بنجاح والأهلي يعادل المغير هاري كين يفوز بجائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023 دكتور فايز أبو عريضة يكتب ....أين أنت يا إنفانتينو مما يجري في غزة ....صور هل يهجر البرازيلي فينيسيوس ريال مدريد لاسباب عنصرية؟