سحاب يتجه للاعتراض على نتيجة مباراته مع الجليل….”وثيقة”

ستادكم نيوز-

أكدت مصادر مطلعة أن نادي سحاب يتجه للاعتراض على نتيجة مباراته مع فريق الجليل التي اقيمت أمس السبت ضمن الجولة 18 من دوري المحترفين ، وانتهت بالتعادل السلبي.

ويبرر نادي سحاب في اعتراضه على أن هناك خطأ يقع ضمن الاخطاء الفنية التي يمكن أن يخسر مرتكبها بنتيجة 0-3، ويستند سحاب إلى أن فريق الجليل لعب بوجود 12 لاعبا لفترة قصيرة في الملعب.

وفي التفاصيل وعندما كانت عقارب الساعة تشير إلى الدقيقة 96 أي في الوقت بدل المهدور الذي احتسبه الحكم ، اصيب مدافع الجليل عامر علي وتم اخراجه خارج حدود الملعب من اجل تلاقي العلاج ، وفي هذا الوقت كان البديل ليث بشتاوي يحل مكانه، إلا أن المفاجأة وبعيدا عن كاميرا التلفزيون والاعين الأخرى، كان اللاعب عامر علي يعود إلى الملعب بوجود البشتاوي ، ولم يتنبه لهذا المشهد سوى الكادر التدريبي والإداري لفريق سحاب الذي سارع للاحتجاج والمناداة على حكم الساحة عبد الرحمن شتيوي الذي سارع لتدارك الأمر واخراج اللاعب عامر علي بالبطاقة الحمراء.

ويبدو أن سحاب اعتمد في اعتراضه على المادة 42 من اللائحة التاديبية 2021 البند رقم 6 والتي تنص على اذا اشرك النادي اثنى عشر لاعبا او اكثر في اي جزء من المباراة فانه يتم تخسيرة 3 : 0

ويشير البند رقم 7  من التعليمات (اذا اشرك النادي لاعبا تم استبدالة أثناء المباراة وعاد ليشارك في المباراة نفسها).

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب