طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب

ستادكم نيوز

استعان اتحاد كرة القدم بطاقم حكام بحريني لإدارة المباراة المهمة والمصيرية التي تجمع بين فريقي الحسين إربد(صاب الصدارة ) وفريق سحاب الذي يقف على حافة الهاوية في الطريق لدوري المظاليم، وسيقام اللقاء يوم بعد  غدا السبت على ستاد مدينة الأمير محمد بالزرقاء، وهذه هي المرة الثانية التي يستعين اتحاد الكرة بطاقم أجنبي منذ بداية مباريات دوري المحترفين، حيث سبق لطاقم مصري وقد ادارة مباراة الفيصلي والحسين التي انتهت لمصلحة الفيصلي ، وتم تأجيل تتويج الحسين، الذي ينتظر التتويج في مباراة سحاب .

ويأتي الاستعانة بهذا الطاقم بناء على طلب تقدم به نادي الحسين لاتحاد الكرة، في الوقت الذي كانت هناك اصوات مطالبة سحاب بالاستعانة بحكام من الخارج.

وتاليا الطواقم التحكيمية لمباريات الأسبوع الثاني والعشرين:

الوحدات وشباب العقبة

الحكام: محمود صبيح للساحة، الحكام المساعدين محمود ظاهر، معتصم نجداوي، وإبراهيم سمارة رابعا.

 الجليل والرمثا

الحكام: محمد بني هاني للساحة، الحكام المساعدين عماد عاكف، إبراهيم البلوي، ووسيم طبيشات رابعا.

مغير السرحان والسلط

الحكام: أدهم مخادمة للساحة، الحكام المساعدين محمد البكار، أحمد مؤنس، وموسى اللحام رابعا.

 الأهلي ومعان

الحكام: محمود السوالمة للساحة، الحكام المساعدين أيمن عبيدات، حمزة أبو عبيد، ومحمد الزامل رابعا.

سحاب والحسين (يقود المباراة طاقم تحكيمي دولي من مملكة البحرين)

الحكام: إسماعيل حبيب للساحة، الحكام المساعدين صلاح جناحي، عبدالله يعقوب، ومحمد جمال رابعا.

الفيصلي وشباب الأردن 

الحكام: أحمد فيصل للساحة، الحكام المساعدين عمرو عجاج، معتز الفراية، وبكر هباهبة رابعا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...