الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل

ستادكم نيوز –

اقترب فريق الحسين إربد من الصعود لمنصة التتويج بلقب دوري المحترفين ، اكثر من قبل وذلك بعد الفوز الثمين الذي حققه على نظيره مغير السرحان بهدفين نظيفين سجلهما المحترف عبد العزيز انداي بالدقائق  46 و62 )، في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد الأمير محمد، في إطار لقاءات الجولة 20 من دوري المحترفين لكرة القدم.

وبهذه النتيجة يرفع الحسين رصيده إلى 56 نقطة ويبقي على الفارق النقطي ويقف من خلاله في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد مغير السرحان عند 18 نقطة في المركز التاسع.

الحسين حاول منذ البداية الامتداد نحو المناطق الهجومية لتسجيل هدف مبكر، وأضاع عددا من الفرص المحققة بفضل تألق حارس ودفاع مغير السرحان.

نقطة التحول كانت بدخول المحترف عبد العزيز نداي بدلا من حمزة الدردور المصاب حيث استطاع تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 46.

الحسين واصل إيقاعه الهجومي الهادر لإضافة هدف آخر وهو ما حدث عن طريق نداي أيض ، وربما هناك بعض الشكوك بجود حالة تسلل على انداي لحظة تسلمه الكرة وقبل أن يواجه الحارس.

المغير حاول جاهدا أن يقلص الفارق لكنه لم يتمكن بفضل تماسك لاعبي الحسين وحضورهم الذهني.

ش.الأردن 3 الجليل 1

وفي مباراة أخرى أنش  شباب الأردن آماله بالبقاء بعد تغلبه على الجليل (3-1)، في المباراة التي جرت اليوم على ستاد الحسن، في إطار لقاءات الجولة 20 من دوري المحترفين لكرة القدم.

تقدم الجليل أولا عبر دومي بني دومي عند الدقيقة 49، لكن شباب الأردن رد بثلاثية فضل هيكل ومحمد أبو طه وصلاح الدين فراش في الدقائق 62و80،و89.

شباب الأردن تقدم للمركز الثامن برصيد 19 نقطة، فيما تجمد رصيد الجليل عند 12 نقطة في المركز الأخير.

واستطاع شباب الأردن وضع حد لخسائره المتتالية، وقرب الجليل أكثر من الهبوط.

كانت المباراة مهمة جدا للفريقين وتحديدا الجليل صاحب الضيافة الذي نجح في التقدم بالنتيجة عبر دومي بني دومي.

شباب الأردن بقيادة جهازه الفني الجديد بقيادة رائد عساف استطاع قلب المباراة من خلال قراءة منافسه بالطريقة المناسبة وإجراء التبديلات التي نجحت في قلب النتيجة لصالحه بثلاثية هيكل وأبو طه وفراش.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب...يلعبون الكرة تحت القصف الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين