الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل

ستادكم نيوز –

اقترب فريق الحسين إربد من الصعود لمنصة التتويج بلقب دوري المحترفين ، اكثر من قبل وذلك بعد الفوز الثمين الذي حققه على نظيره مغير السرحان بهدفين نظيفين سجلهما المحترف عبد العزيز انداي بالدقائق  46 و62 )، في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد الأمير محمد، في إطار لقاءات الجولة 20 من دوري المحترفين لكرة القدم.

وبهذه النتيجة يرفع الحسين رصيده إلى 56 نقطة ويبقي على الفارق النقطي ويقف من خلاله في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد مغير السرحان عند 18 نقطة في المركز التاسع.

الحسين حاول منذ البداية الامتداد نحو المناطق الهجومية لتسجيل هدف مبكر، وأضاع عددا من الفرص المحققة بفضل تألق حارس ودفاع مغير السرحان.

نقطة التحول كانت بدخول المحترف عبد العزيز نداي بدلا من حمزة الدردور المصاب حيث استطاع تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 46.

الحسين واصل إيقاعه الهجومي الهادر لإضافة هدف آخر وهو ما حدث عن طريق نداي أيض ، وربما هناك بعض الشكوك بجود حالة تسلل على انداي لحظة تسلمه الكرة وقبل أن يواجه الحارس.

المغير حاول جاهدا أن يقلص الفارق لكنه لم يتمكن بفضل تماسك لاعبي الحسين وحضورهم الذهني.

ش.الأردن 3 الجليل 1

وفي مباراة أخرى أنش  شباب الأردن آماله بالبقاء بعد تغلبه على الجليل (3-1)، في المباراة التي جرت اليوم على ستاد الحسن، في إطار لقاءات الجولة 20 من دوري المحترفين لكرة القدم.

تقدم الجليل أولا عبر دومي بني دومي عند الدقيقة 49، لكن شباب الأردن رد بثلاثية فضل هيكل ومحمد أبو طه وصلاح الدين فراش في الدقائق 62و80،و89.

شباب الأردن تقدم للمركز الثامن برصيد 19 نقطة، فيما تجمد رصيد الجليل عند 12 نقطة في المركز الأخير.

واستطاع شباب الأردن وضع حد لخسائره المتتالية، وقرب الجليل أكثر من الهبوط.

كانت المباراة مهمة جدا للفريقين وتحديدا الجليل صاحب الضيافة الذي نجح في التقدم بالنتيجة عبر دومي بني دومي.

شباب الأردن بقيادة جهازه الفني الجديد بقيادة رائد عساف استطاع قلب المباراة من خلال قراءة منافسه بالطريقة المناسبة وإجراء التبديلات التي نجحت في قلب النتيجة لصالحه بثلاثية هيكل وأبو طه وفراش.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية