الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة

ستادكم نيوز 

اكتسح فريق الوحدات نظيره سحاب وتغلب عليه بنتيجة 6-2،  وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الأحد، على ستاد عمان، في إطار الجولة 21 من عمر دوري المحترفين .

سجل سداسية الوحدات، مهند أبو طه وصالح راتب ومحمود شوكت وفراس شلباية وإبراهيم صبرة “هدفين” في الدقائق 25 و54 و64 و78 و92 و97. فيما أحرز هدفي سحاب، محمد أبو عرقوب في الدقيقتين 74 و82 من ركلة جزاء. وشهدت المباراة، طرد حارس سحاب، وليد عصام.

وبهذه النتيجة يرفع الوحدات رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد سحاب عند 18 نقطة بالمرتبة العاشرة.

وكان الوحدات الطرف الأفضل منذ بداية المباراة، واستغل تخبط سحاب، ليهدد مرماه بأكثر من فرصة.

ووقع سحاب في أخطاء دفاعية ساعدت الوحدات على تسجيل الكثير من الأهداف.

ش.الأردن 4 السرحان 0

تغلب شباب الأردن على نظيره مغير السرحان، بنتيجة 4-0، اليوم الأحد، على ستاد البتراء،  سجل رباعية شباب الأردن، فضل هيكل وحمزة النعيم ومحمد طه وسيف سليمان في الدقائق 2 و19و85 و91.

ورفع شباب الأردن رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد مغير السرحان عند 18 نقطة في المرتبة قبل الأخيرة.

وأبقت هذه النتيجة، شباب الأردن، بعيدا عن صراع الهبوط، بعدما حقق الفوز الثاني على التوالي بقيادة المدرب الجديد رائد عساف.

وكان شباب الأردن، أكثر شجاعة في التقدم نحو المواقع الهجومية، وسجل مبكرا عن طريق فضل هيكل، مما سهل عليه مهمة السيطرة على المباراة.

الأهلي 1 الرمثا 0

تجاوز فريق الأهلي نظيره الرمثا بهدف دون رد، في المباراة التي جرت اليوم على ستاد الحسن، وسجل خالد الدردور هدف الفوز الثمين عند الدقيقة 38.

الأهلي تقدم للمركز التاسع برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد الرمثا عند 32 نقطة في المركز الرابع.

الأهلي أدرك أن تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة يحتاج إلى جهد كبير وإلا فإن الهبوط سيكون أقرب من أي وقت مضى بعد الخسائر المتتالية.

الرمثا وجد في هذه المباراة فرصة لتحضير نفسه في بطولة الكأس، وحاول جاهدا أن يعدل النتيجة لكن الأهلي حافظ على تماسكه حتى اللحظات الأخيرة.

الأهلي تغلب على كل المشاكل السابقة والغيابات بسبب الإيقاف، لكنه تعامل بحذر حتى حصل على ما أراد في نهاية المطاف.

معان 2 العقبة 0

وفاز  معان على شباب العقبة (2-0) اليوم الأحد، على ملعب العقبة، سجل هدفي معان، إبراهيم الرواد، وعبد الرحمن مرعي عند الدقيقتين (38، 59).

ورفع معان، رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد شباب العقبة عند 25 نقطة في المركز السادس.

معان استغل حالة التوازن التي يمر بها شباب العقبة بالصورة المثلى، واستطاع إنهاء الفترة الأولى متقدمًا بهدف.

تعامل معان بمنطقية في ظل الراحة التامة لنتيجة الشوط الأول وبدأ محاولاته إضافة هدف آخر لإنهاء المباراة تمامًا؛ حيث تكفل عبد الرحمن مرعي بذلك.

هذه النتيجة أخرجت معان تمامًا من حسابات الهبوط، ووضعته في مكان مريح كان يبحث عنه منذ فترة طويلة.

وتختتم غدا مباريات هذه الجولة حيث ويحل الجليل ضيفاً على السلط عند السابعة مساء الاثنين، على ملعب السلط، وبذات التوقيت يستقبل الحسين ضيفه الفيصلي على ستاد الحسن.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا