لاعب الجزيرة ومنتخب الكرة السابق حلمي طه في ذمة الله

ستادكم نيوز –

فجعت اليوم الجمعة اسرة نادي الجزيرة وكرة والقدم ودائرة النشاط الرياضي في الجامعة الأردنية بوفاة لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي الجزيرة ومنتخب الجامعة الأردنية ومدربها لاحقا الكابتن حلمي طه.

وكان طه الذي استهل مشواره بالفئات العمرية بنادي الجزيرة مطلع السبعينات تدرج بالفئات حتى وصل لقيادة الفريق الأول وشاركه لاكثر من 20 سنة وحقق معه العديد من الانجازات، مثلما شارك المنتخب الوطني في العديد من المناسبات ابرزها التصفيات الأولمبية في موسكو عام 80 ، مثلما لعب لمنتخب الجامعة الأردنية حيث كان يعمل في دائرة النشاط الرياضي، ثم درب منتخب الجامعة الأردنية ايضا، كما عمل بالتدريب في مجال الكرة النسوية ودرب فريق عمان بطل الدوري النسوي.

وزامل الراحل حلمي طه العديد من الاجيال وبالاخص في نادي الجزيرة ، بدءا من طالب ازمقنا ونبيل التلي والراحل انور العيساوي وحمد الطحان والراحل الحاج علي وفايز صلاح ومحمد خليل وأسد حبيب وحسين ابو غثيث وهاني صبحا والراحل كامل منيب والراحل أحمد دعيبس  وتوفيق الصاحب ورفيق جودت ومصطفى حسن مرورا بفراس القاضي وعصام التلي وعمر كيالي ونزيه سرور والراحل وليد خاطر واسعد دعيبس ومازن الصغير واكرم داوود ومعتز الريشة، والعديد من اللاعبين.

وفي منتخب الجامعة زامل العديد من اللاعبين كونه كان يعمل موظفا أمثال :

الراحل خالد الزعبي ومحمد عبد العزيز ومحمد العرسان ووائل حمارنة وحسام سنقرط وموسى ابراهيم وعلي بلال  وعمر السعيد ومحمد الصباح وسائد استيتية وكمال جلال وعماد زكريا وعلي زكريا وعاطف عساف ومازن قورشة وزياد أبو حية وعماد حجاوي وأيمن أبو غوش وفراس القاضي وتوفيق الصاحب وخالد ذيب وعصام التلي واحمد عبد القادر ويوسف خاطر وخالد سعيد والراحل حسن أمان …والعديد من اللاعبين الذين جاءوا بعد هذه الكوكبة .

وكان الراحل مثالا للاعب الخلوق المحب لناديه وعمله، ويحظى باحترام جميع اللاعبين الذين مثلوا منتخبات الجامعة الأردنية في مختلف الألعاب.

اسرة موقع “ستادكم نيوز” تتقدم بأحر التعازي من اسرة الفقيد واسرة نادي الجزيرة وتدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية