الوحدات يبلغ اتحاد الكرة رفضه اللعب أمام الصريح الأربعاء

ستادكم نيوز – أكدت مصادر مطلعة أن وفد  إدارة اللجنة المؤقتة للوحدات  الذي اجتمع اليوم الخميس مع اتحاد كرة القدم ابلغ الاتحاد بأن فريق الكرة لن يستطيع مواجهة نظيره فريق الصريح في المباراة المؤجلة والتي حدد الاتحاد موعدها يوم الاربعاء القادم.

وبرر الوحدات رفضه اللعب لوجود مجموعة كبيرة من اللاعبين والكوادر التدريبية والادارية في الحجر الصحي جراء اصابتهم بفيروس كورونا.

واضاف المدر أن الاتحاد تفهم طلب الوحدات لكنه فضل ترحيل القرار لاجتماع لجنة الطوارئ لتقول كلمتها في هذا الجانب.

وكان نادي الوحدات اعترض لاتحاد الكرة يم أمس الاربعاء لتحديد موعد مباراته في مع الصريح في وقت مبكر وقبل تماثل لاعبيه للشفاء، الأمر الذي يحول دون تجميع الفريق بصورته الاساسية حيث الفيروس ضرب مجموعة من نجومه الاساسيين ، وهذا ما جعل الاتحاد يلتقي اليوم بإدارة نادي الوحدات المؤقتة للاطلاع على وجهات النظر ، وقد سبق هذا الاجتامع ، اجتماع اخر لمجلس إدارة الاتحاد لبحث عملية استئناف المباريات وكذلك اعتراض الوحدات.

وكان موقع الوحدات الرسمي نشر خبر الاجتماع الذي أكد فيه بأن الاتحاد ابدى كل تعاون لكنه لم يحسم المووضع ، ولم يتطرق الخبر إلى رفض الوحدات باللعب، وتاليا ما نشر على موقع الوحدات:

قال رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات العين وجيه عزايزة أن اجتماعه وزملائه في (مؤقتة) الوحدات مع اتحاد كرة القدم اليوم في مقر اتحاد كرة القدم كان إيجابيا ومثمرا.
وبين عزايزة أن ممثلي اتحاد كرة القدم تفهموا الموقف الصعب لفريق كرة القدم، وصعوبة إقامة مواجهتهم أمام الأشقاء في نادي الصريح يوم ٢١ من الشهر الحالي، نظرا لعدد الإصابات الكبير بين أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم.
ولفت عزايزة إلى أن ممثلي الاتحاد كل من عضو الهيئة التنفيذية يوسف الصقور، والأمين العام سمر نصار، ونائب الأمين العام فليح الدعجة ومدير دائرة المسابقات عوض الشعيبات تفهموا مطالب النادي كاملة، وأبدوا تعاونا كبيرا مع رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، مؤكدين تقديم توصية فورية للجنة الطوارىء المنعقدة بشكل دائم في هذه الظروف الاستثنائية الصعبة بهدف تأجيل مواجهة فريقي الوحدات و الصريح إلى اشعار آخر.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم