اتحاد الكرة يستثني القادسية والنصر من تدريبات الأندية النسوية

ستادكم نيوز -قرر اتحاد كرة القدم، استئناف تدريبات فرق الدوري النسوي للمحترفات، ابتداءً من الجمعة ، مع استثناء ناديي القادسية والنصر احترازياً.

ويأتي قرار الاتحاد، على ضوء “سلبية” نتائج فحص كورونا لكافة فرق الدوري والكوادر التنظيمية للبطولة، ما يحقق متطلبات السلامة العامة قبيل استئناف التدريبات، وفقاً للبروتوكول الصحي المشدد الذي يفرضه الاتحاد.

واستثنى الاتحاد فريقي القادسية والنصر من قرار السماح بعودة التدريبات، مع إخضاعهم لفحوصات طبية جديدة خلال اليومين القادمين، للتأكد من سلامتهم قبل استئناف التمارين.

وسيصدر الاتحاد خلال الأسبوع القادم، الجدول الجديد للدوري والذي تعود منافساته في التاسع من الشهر الجاري، على أن يسبق الجولة، فحوصات طبية جديدة لكافة الفرق والكوادر، تأهباً لاستئناف المباريات.

وكان الاتحاد أعلن في وقت سابق عن تأجيل مباريات الدوري النسوي للمحترفات، وتعليق تدريبات فرق البطولة، بعد تأكد إصابة مدرب وثلاث لاعبات بفيروس كورونا المستجد، ضمن سلسلة الاجراءات المتبعة للحفاظ على السلامة العامة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم