ذهبية وفضية وبرونزية للأردن في زوجي بطولة النادي الوطني الدولية لكرة الطاولة البارالمبية

ستادكم نيوز –

توج المستشار د. مبارك الهاجري القائم بأعمال سفارة دولة الكويت وأ.د حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية أبطال وبطلات النسخة 14 من بطولة النادي الوطني الدولية السنوية لكرة الطاولة للأشخاص ذوي الإعاقة ذات الـ 20 نقطة التي اختتمت في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت.
وشهدت ختام منافسات البطولة التي شارك فيها فيها 132 لاعب ولاعبة و50 إداريا ومرافقا من 20 دولة هي سوريا، العراق، مصر، قبرص، الكويت، اليونان، بريطانيا، السعودية، فرنسا، إيران، الهند، هولندا، كوريا الجنوبية، اليمن، بلغاريا، كندا، سلوفاكيا، ساحل العاج، الجزائر بالإضافة إلى الأردن البلد المستضيف، زيادة الغلة الأردنية من الميداليات بذهبية زوجي المختلط التي نالها الثنائي فاتن عليمات وأسامة أبو جامع.
ونال نضال فرج واسامه ابوجامع فضية الزوجي للفئة 8، وتمكن كل من صابر قعدان وابراهيم دردس بالظفر ببرونزية مكرر في فئه 4.
وكانت فاتن عليمات تمكنت من الظفر بذهبية الفردي فئة 4+5 على الكراسي المتحركة وأسامة أبو جامع من الظفر ببرونزية الفردي فئة 3 على الكراسي المتحركة مساء الجمعة الماضية.

وشارك في تتويج اللاعبين الحاصلين على المراكز الثلاث الأولى في الفئات المختلفة، كل من سليمان الروسان رئيس النادي الوطني منظم البطولة وعضو مجلس إدارة النادي بديعة جوعانة ورؤساء وفود العراق، الكويت، مصر، إيران والهند.
ونسق حفل الختام الإداري احمد حياصات، وهارون الشتلوني المشرف الفني باللجنة التحضيرية، بينما تولت عرافة الحفل السيدة ميسون حمارشة.
وأشاد الروسان بحسن تنظيم النسخة الحالية مؤكدا أنه كان ثمرة مجهودات كبيرة من قبل اللجنة التحضيرية التي ضمت كل من السادة جاسر نويران، بديعة جوعانة، احمد حياصات، د. علي الصمادي، ميسون حمارشة، خميس اشنينه وهارون الشتلوني.
وأضاف الروسان إلى أن اسهامات اللجنة البارالمبية التي قدمت دعما كبيرا للبطولة من خلال تفريغ كوادرها للمشاركة في تنظيم البطولة التي جرت على صالة الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين ساهمت في مواصلة نجاحها للمرة الـ14.
من جانبه قال هارون الشتلوني أن بطولة النادي الوطني منحت لاعبينا المزيد من النقاط التي تعزز فرصهم للتأهل إلى بارالمبيك باريس 2024.
مشيدا بالوقت ذاته بالمستويات الفنية الكبيرة التي أظهرها اللاعبون خلال منافسات البطولة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم