قدم مدرب السلة سلامة….البياري : الوحدات يقف على مسافة واحدة من المرشحين

ستادكم نيوز – أكد رئيس الهيئة الإدارية المؤقته للنادي د.فهد البياري أن الهيئة حريصة كل الحرص على أن تكون رسالة الإعلام في الوحدات دائماً ما تتسم بالشفافية المطلقة، وبارك البياري خلال وقائع المؤتمر الصحفي لإشهار توقيع المدير الفني لفريق الوحدات الأول بكرة السلة معتصم سلامة الإنجازات التي حققتها فرق النادي الرياضية مؤخرا بتصدر فريقي سن 13 وسن 17 الدوري بدون خسارة، وحصول فريق الكرة الطائرة على لقب كأس الأردن مؤخراً إضافة إلى تفوق الوحدات في لقاء الكلاسيكو على الفيصلي بهدفين دون رد.
وبين البياري أن هدف مجلس الإدارة الحالي المضي قدماً صوب تحقيق تطلعات النادي وجماهيره وهو ما يتطلب وقوف الجميع وقفة رجل واحد من أجل النادي، والعمل على مسافة واحدة مع كل المرشحين للهيئة الإدارية المقبلة، مطالباً اعضاء الهيئة العامة بتقديم اي ملاحظة حول الانتخابات لمجلس الإدارة، للتأكيد على عمل المجلس بكل شفافية مطلقة.
وعرج البياري على التعاقد مع معتصم سلامة، مشيراً إلى أن الوحدات كسب مشجعا وقائدا لفريق السلة، معتبراً أن سلامة مكسب كبير لنادي الوحدات ومشدداً في ذات الوقت على أنه لن يكون بمقدور أي شخص التدخل في عمل الجهاز الفني بالمطلق، مع الأخذ بعين الاعتبار تذليل كافة الصعوبات المالية للفريق خلال المرحلة المقبلة، معتبراً بان الأمور المالية لن تكون عائقاً أمام فريق الوحدات لتحقيق حلمه بالوقوف على منصة التتويج بطلاً بلا منازع، وذلك من خلال توفير كل سبل الراحة للجهاز الفني واللاعبين، والوقوف خلفهم مشجعين ومحفزين.

مسؤولية كبيرة
من جهته كشف المدير الفني الجديد لفريق الوحدات الأول بكرة السلة معتصم سلامة عن سعادته الكبيرة لتواجده اليوم في نادي الوحدات، معتبراً بأن تدريب “الأخضر” يعتبر فخر كبير لأي مدرب.
وبين سلامة خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم في المجمع الرياضي للنادي بمنطقة غمدان أن تدريب الوحدات يعتبر مسؤولية كبيرة ولن تكون مفروشة بالورود أبداً ولكن أنا مهيئ نفسياً لقيادة الوحدات هذا الموسم وإعادته إلى منصات التتويج من جديد، وإعادة الوحدات إلى سابق عهده.
وتابع اعتباراً من الآن انا المسؤول عن كل شيء يختص بالفريق في حال تحقيق الفوز فإنه سيكون مهداة لمجلس الإدارة والجماهير، وفي حال تعرضنا للخسارة لا قدر الله فأنا من يتحمل المسؤولية عنها، أما ما يخص مسألة الجهاز المعاون واللاعبين، لم يتم الوصول حتى الآن إلى اعلان اسماؤهم ولكن الأيام القادمة ستشهد اعلان اسماء الجهاز المعاون.
وعن مسألة اللاعبين المنوي التعاقد معهم، بين سلامة أن لم يتم مفاتحة أي لاعب للعب في صفوف الوحدات هذا الموسم حتى الآن، مشيراً إلى أنه يمضي وفق خطة ممنهجة رفقة الجهاز الإداري واللجنة الفنية لإعلان الأسماء رسمياً بعد الانتهاء من التعاقد معها.

وعلى الطرف الأخر شكر مدير نشاط اللعبة بالنادي محمد فاضل الهيئة الإدارية المؤقته للنادي برئاسة د.فهد البياري وزملائه لاستجابتهم السريعة لفريق السلة والعمل المضني الكبير الذي يقومون به من أجل الوحدات، وتطرق فاضل إلى نتائج الاجتماع الذي عقد عصر اليوم مع اتحاد اللعبة لبحث مسألة القوائم واسماء اللاعبين كان مثمراً للغاية، مشيداً بالتعاون الكبير الذي قدمه رئيس الاتحاد محمد عليان مع نادي الوحدات.
ولم يخفي فاضل مسألة الأخبار المضللة التي تطلق بين الفينة والأخرى حول تعاقد الوحدات مع لاعبين محليين، مشيراً إلى أن إدارة النشاط لن تلتفت لمثل هذه الأخبار المضللة في الوقت الحالي، وليس لديها الوقت للنفي في كل لحظة، معتبراً أن انجاز صفقات التعاقد مع اللاعبين واعلانها للجماهير ستكون الرد الأفضل لمثل هذه الأخبار.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي أمين الشناينة يزيل البراغي ويخضع لفترة تأهيل هولندا وفرنسا ... تعادل سلبي واقتسام مؤقت لصدارة المجموعة