ميسي “يتمرد” ويرفض حضور التدريب وإجراء فحص كورونا

ستادكم نيوز-ذكرت وسائل إعلام إسبانية منها صحيفة لا بانغوارديا السبت أن ليونيل ميسي لا يخطط للخضوع لفحص كورونا الأحد أو حضور مران برشلونة غد الاثنين، عقب إعلانه الصادم في وقت سابق هذا الأسبوع عن رغبته في ترك النادي.

وقالت صحيفة “ماركا” (MARCA) الإسبانية إن ميسي “يدخل في حرب” مع النادي الذي قضى به كل حياته تقريبا باتخاذ قرار المغادرة.

وأشارت لا بانغوارديا إلى أن ميسي أرسل “بوروفاكس” جديد، وهي الوسيلة التي أبلغ بها النادي برغبته في الرحيل، ليخبر برشلونة بقراره بعدم حضور المران الأول تحت قيادة المدرب الجديد رونالد كومان.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن المحامين الذين يمثلون ميسي قالوا إنه ليس بحاجة لحضور التدريبات إذا عبر عن رغبته بالفعل في ترك النادي.

وأشار محامو ميسي في وقت سابق هذا الأسبوع إلى شرط في عقد وقع عليه النجم الأرجنتيني في 2017 يسمح له بترك النادي مجانا لكن إذا طلب ذلك قبل العاشر من يونيو/حزيران.

وشددوا على أن هذا البند يطبق عادة في نهاية الموسم ولكن الموسم تأجل وامتد إلى أغسطس/آب الجاري بسبب جائحة كورونا.

وتقضى اللوائح بمعاقبة ميسي بخصم جزء من راتبه في حال غيابه عن الكشف الطبي الأحد والمران الاثنين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟