أحمد عبدالقادر يعتذر للفيصلي

يحيى الحجايا

ستادكم نيوز -بأسلوب راقي وباسلوب فيه الكثير من الكياسة واللباقة اعتذر المدرب أحمد عبدالقادر من إدارة الفيصلي عن العرض المقدم له لتولي الإدارة الفنية لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم وقيادته خلال المرحلة القادمة من عمر دوري المحترفين.
وفي التفاصيل فإن تراجع الحالة الصحية للمدرير الفني الحالي راتب العوضات جعلت إدارة النادي الفيصلي تفكر في البديل في حال عدم قدرة العوضات على اكمال المشوار… قفامت بمفاتحة المدرب الوطني المعروف احمد عبدالقادر الذي ابدى اعتذاره عن تلبية دعوة الفيصلي لظروفه الخاصة وقدم شكر لإدارة النادي على هذه الثقة التي يطمح  فيها اي مدرب يمكن أن تسند له هذه المهمة وابدى عبد القادر اعتذره

وعلم موقع (ستادكم) أن من الاسباب الرئيسية لاعتذار عبد القادر رغبته بالاشراف على أي فريق منذ البداية اي قبل المباشرة بفترة الاعداد وكذلك الاشراف على اختيار العناصر التي تخدم الفريق.. مشيرا بأنه سيكون رهن الاشارة خلال الموسم القادم في حال عض عليه تدريب الفريق.
إدارة الفيصلي شكرت عبدالقادر وابقت الباب مفتوحا…

وكانت مصادر مطلعة أكدت أن إدارة الفيصلي فاتحت المدرب أسامة قاسم لتولي هذه المهمة ، ولم يصدر عن الطرفين ما يشير إلى الوصول إلى اتفاق بهذا الخصوص.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب...فزورة عموته من جديد?! المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه