أخطاء دفاعية قاتلة تطيح بآمال شباب الأردن أمام الرمثا

ستادكم نيوز-

ساهمت الاخطاء الدفاعية القاتلة بدفاع شباب الاردن ، بالخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق أمام الرمثا الذي فاز بثلاثية نظيفة، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ستاد الحسن باربد، في افتتاح الجولة الرابعة من دوري المحترفين.

الرمثا كشف مبكرا عن هشاشة الخط الخلفي بشباب الأردن عندما خطف ماجد الزعبي الكرة العائدة من المدافع للحارس ليخطفها وينفرد ويسدد على يمين الجعيدي بالدقيقة الرابعة.

يبدو أن هذا الهدف اربك صفوف الشباب وبالاخص الخط الخلفي الذي كان مسرحا لمشاوير الرماثنة ، فعزز المحترف الهادي سالم تقدم الرمثا بالهدف الثاني بعد أن استثمر الكرة العرضية ليضع الكرة بمرمى الشباب دون مراقبة او مضايقة من الدفاع بالدقيقة 29.

وبالرغم من المحاولات الشبابية إلا التي كانت حاضرا وهددت مرمى الحارس الك شلبية إلا أنها افقدت للنهائيات السعيدة وللحضور القوي من الحارس.

وفي الوقت الذي كان الشباب يرمي بثقله للامام بهدف تقليص الفارق ، كات الخط الخلفي يواصل عثراته ، فتسلم محمد وائل الزعبي الكرة الامامية وتخلص من المدافع لينفرد بمرمى الجعيدي ويضع الكرة على يشاره بالهدف الثالث بالدقيقة 94.

وبهذه النتيجة يرفع الرمثا رصيده إلى 6 نقاط، في حين تجمد رصيد شباب الأردن عند النقطة الثلة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر