منتخب النشميات يلتقي نظيره السعودي في افتتاح مشواره بـ “غرب آسيا”…غدا

ستادكم نيوز –

يتأهب المنتخب الوطني النسوي لمواجهة نظيره السعودي، عند الثامنة مساء غد الإثنين 19 شباط، على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، في افتتاح مشواره ببطولة غرب آسيا الثامنة للسيدات 2024.

وأجرى المنتخب مرانه الأخير اليوم الأحد على ملعب الجوهرة التدريبي، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب ماهر أبو هنطش، على الحالة الفنية والتكتيكية التي سيظهر بها الفريق في لقاء الغد.

بدوره، أكد أبو هنطش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الفرق أهمية اللقاء الافتتاحي.. المباراة الأولى بالبطولة تكون ذات طابع مميز، خاصة أننا سنواجه أصحاب الأرض الذي يشارك بالمنافسات لأول مرة، ويمتلك عناصر جيدة.

أضاف: تحضيرات المنتخب تسير وفق المطلوب لتحقيق الهدف المنشود، وخوض المنافسات بالجاهزية الكاملة، ثقتي كبيرة بالنشميات للظهور بالشكل المميز والمحافظة على اللقب، كما أننا نفتقد اللاعبة سارة أبو صباح الذي تعذر التحاقها بالفريق بالوقت الحالي.

وبذات السياق، شهد الاجتماع التنسيقي الذي سبق المؤتمر الصحفي، استعراض كافة الأمور التنظيمية والإدارية والتحكيمية للبطولة، إلى جانب تثبيت ألوان الفرق خلال المنافسات، حيث ستظهر النشميات في مواجهة الغد باللون الأحمر، والسعودي بالأبيض.

ويسبق لقاء النشميات مواجهة منتخب غوام ونظيره اللبناني، عند الخامسة مساء على ذات الملعب، لحساب المجموعة الثانية.

وبحسب نظام البطولة، تشارك المنتخبات بدور المجموعات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن يتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني للدور نصف النهائي.

يذكر أن منتخب النشميات حامل لقب آخر نسخة من البطولة والتي أقيمت في العام 2022، بعد أن حقق العلامة الكاملة عبر ثلاثة انتصارات متتالية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة