الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح

ستادكم نيوز –

نفى لاعب نادي الفيصلي أمين الشناينة التصريحات التي ادلى بها أمين سر نادي الوحدات بأن الشناينة يغازل الوحدات من اجل اللعب معه ، مؤكدا بأنه لن يلعب لغير الفيصلي بالأردن.

وأضاف الشناينة خلال مداخلة عبر القناة الرياضية في برنامج حصاد الرياضية أنه رهن إشارة الفيصلي.

وتحدى الشناينة أي شخص يثبت أنه غازل نادي الوحدات أو اتصل بأحد إدارييه ليعرضا عليه فكرة الانتقال للوحدات.

وقال: “تحدث معي أحد لاعبي الوحدات وهو أخ وصديق واستفسر مني عن إمكانية الانتقال للوحدات، وأخبرني أن أحد أعضاء إدارة الوحدات يريد ضمي للفريق”.

وأوضح الشناينة: “قلت له بحسم لن ألعب في الأردن إلا مع نادي الفيصلي، وهو بيتي الأول والأخير، وسأعود بكل قوة لتمثيله بعد شهر ونصف”.

وعاد الشناينة ليؤكد: بأنه لم يتحدث معي أي عضو من إدارة نادي الوحدات، لكنهم طلبوا من لاعب الوحدات أن يتحدث معي، وقد دعاني إلى منزله، ولم أكن أعلم بأي تفاصيل عن طبيعة الموضوع”.

وكان نادي الوحدات أكد عبر المتحدث الرسمي عوض الأسمر أن الشناينة يغازل الوحدات، وأنه اتصل هاتفيا بأحد أعضاء الإدارة لاستطلاع رأيه باللعب للنادي، وهو ما رحب عضو الإدارة لكنه طالب بإتمام الاتفاق عبر الأطر الرسمية.

ويشار إلى أن لاعب الرمثا السابق والوحدات حاليا، محمد زريق “شرارة” سبق له التصريح بأنه لن يلعب في الأردن لغير الرمثا، والآن يمثل فريق الوحدات.

والسؤال الذي يطرح نفسه أن تصريحات ناد كبير مثل الوحدات التي اطلقها أمين السر تحتاج إلى رد بالتأكيد او النفي ، لا سيما وان مصداقية مثل هذه التصريحات ستكون تحت المحك، وفي حال صدقت اقوال الشناينة وجب على المعنيين في الوحدات مراجعة حساباتهم خشية من الاساءة التي ستلحق بالنادي في حال تم تأكيد رواية الشناينة، الذي اطلق عبارة “خلي الطابق مستور”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب